أخبار الرياضة

كومان يتحدث عن موقف 9 لاعبين من برشلونة في الموسم الجديد

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن موقف 9 لاعبين بعينهم مع الفريق الكتالوني في الموسم الجديد، على رأسهم النجم والقائد الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك خلال تصريحات له اليوم الأحد لوسائل إعلام النادي.

ليونيل ميسي:

بدأ كومان حديثه عن قائد الفريق ميسي ومستجدات تجديد عقده مع النادي قائلا: “هو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا. هو قائد الفريق، ومثال يحتذى به، كما أن فاعليته كانت مذهلة بعد بداية صعبة للموسم الماضي. لقد أظهر مرة أخرى أنه الأفضل في العالم. أعلم جيدا الرغبة التي يمتلكها للفوز بلقب كوبا أمريكا (مع الأرجنتين)، وحقق أخيرا ما عمل جاهدا من أجله مع منتخب بلاده. ميسي هو المرشح الأبرز للكرة الذهبية هذا العام بعد الموسم الكبير الذي قدمه. بالنسبة لي هو المرشح الأبرز”.

كون أجويرو:

“أجويرو صفقة مهمة. رغم الفاعلية التي أظهرها الفريق، إلا أنه يجب علينا تحسين أدائنا في الخط الأمامي. كون لاعب خطير جدا ويمتلك خبرة كبيرة داخل المنطقة. عليه أن يتحسن بدنيا، ونتمنى أن يصل لأفضل حالة ممكنة، وأن يساعدنا بإمكاناته الكبيرة”.

ممفيس ديباي:

“هو لاعب مهم جدا وأعرفه جيدا، وهو يعلم طريقتي في العمل، كما أنه يمتلك الشخصية، القدرة البدنية والسرعة، وسيمنحنا الكثير. ديباي قادر على اللعب في مراكز عديدة في الهجوم، كما أنه في سن مثالي لإبراز هذه القدرات. لقد تطور كثيرا مع أوليمبيك ليون، واكتسب خبرات كبيرة كقائد للفريق، وسيكون عليه إثبات كل هذا التطور مع ناد بحجم البرسا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.