أخبار الرياضة

كومان: لا يمكن السيطرة على برشلونة.. ومستقبلي ليس بيدى

أدلى الهولندى رونالد كومان، مدرب برشلونة، بتصريحات مثيرة تزامنا مع تداول أنباء ومطالب بإقالته واقتراب رحيله عن تدريب الفريق الكتالوني.

يأتى هذا فى ظل المستوى المتواضع الذى ظهر عليه البارسا الفترة الماضية، والتي كان آخرها الخسارة من بايرن ميونخ بثلاثية فى دورى الأبطال..

وقال كومان في المؤتمر الصحفي لمباراة غرناطة غدا الاثنين فى الليجا، “برشلونة سبق وخسر من بايرن ميونخ الموسم الماضي (8-2)، وكان يتواجد فى الفريق آنذك ليونيل ميسي ولويس سواريز وجريزمان، وفى المباراة الماضية خسرنا من بايرن بثلاثة أهداف دون رد، وكان فى تشكيلتنا مينجيزا، الذى يملك 22 عاما وبالدى صاحب الـ17 عامًا”.

وأضاف كومان خلال المؤتمر الصحفى، “لو تركنا المساحات أمام بايرن ميونخ لكانت النتيجة ضدنا بشكل أكبر، لا أعرف ما الذى تفكر فيه الجماهير بشأني، هناك من يتفهم وهناك لا”.

وتابع مدرب برشلونة، “لو لعبنا بشكل مفتوح ضد بايرن كنا سنخسر بنتيجة أكبر، خسرنا 8-2 بوجود ميسي وغريزمان وسواريز الموسم الماضي، ولا أخاف من اللعب بمجموعة شابة لكن من الصعب اللعب بـ6 لاعبين شباب فى التشكيلة الأساسية”.

وأتم رونالد كومان، “برشلونة قادر على الفوز فى أى مباراة، ولكن يجب أن يكون هناك دور فاعل فى الهجوم وكذلك الدفاع، ولا أخاف اللعب بتشكيلة من اللاعبين الصغار، فبرشلونة لا يمكنك السيطرة عليه ولكن دائماً سنجد معارضين للنهج والأسلوب”.

وتابع كومان، “أقاتل من أجل الفوز وإثبات وجودي، الكلمة الأخيرة الخاصة بمستقبلي ليست لي برشلونة قادر على الفوز في كل مباراة، لكن عليك الاستعداد جيدًا لكل مباراة، يجب أن تكون لديك لعبة هجومية مع الحركات وأن نكون فعاليت في لعبتنا، عليك أيضًا أن تدافع جيدًا”..

ويواجه برشلونة نظيره غرناطة على ملعب الكامب نو فى التاسعة مساء غد ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى