أخبار الرياضة

كومان: ديباي أثبت في أكثر من لقطة أنه لاعب بمستوى عالمي

أشاد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، اليوم السبت، بمواطنه ممفيس ديباي، مهاجم البرسا الجديد، بعد تقديمه مستويات جيدة أمام جيرونا، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين في إطار استعداداتهما للموسم الجديد.

وقال كومان، في تصريحات لقناة النادي الكتالوني: “لقد لعب لدقائق أكثر من الخطة الموضوعة له، ولكنه لاعب أثبت في أكثر من لقطة خلال المباراة أنه لاعب بمستوى عالمي. تواجده مع الفريق مهم للغاية لزيادة التنافسية في الخطوط الأمامية”.

وأعرب المدير الفني الهولندي عن سعادته بخوض اللاعبين الدوليين لدقائق في المباريات، بعد انضمامهم مؤخرا إلى معسكر الفريق، مشيرا إلى أن المباراة سارت بشكل إيجابي، ورفعت من إيقاع الفريق بشكل كبير.

وأكد كومان أن اللاعبين المنضمين حديثا للمعسكر سيخوضون المزيد من الدقائق في المباريات المقبلة، من أجل تجهيز الجميع قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

وعن إشراك اللاعبين الشباب في اللقاء قال: “من المهم أن يشاركون من أجل اكتساب المزيد من الخبرة مع الفريق الأول، خاصة وأنهم يتمتعون بمستويات مميزة بالرغم من صغر سنهم”.

وكان برشلونة قد فاز في مباراة اليوم بثلاثة أهداف مقابل واحد، وشهدت المباراة تألق ديباي الذي أحرز أول أهدافه مع الفريق من ركلة جزاء، بينما أحرز كل من جيرارد بيكيه ومهاجم الفريق الرديف ري ماناج هدفي الفريق الكتالوني الآخرين، وجاء هدف جيرونا الوحيد عن طريق لاعب الوسط سامو سايز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.