أخبار الرياضة

كومان: بايرن ميونخ أفضل من برشلونة فى الوقت الحالى ولا يمكننى الشكوى

عدد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الأسباب التي أدت الى تلقي فريقه خسارة قاسية بثلاثية نظيفة أمام بايرن ميونخ في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.

وقال رونالد كومان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “بدأنا المباراة بشكل جيد، لم يحالفنا الحظ في الهدف الأول، مع تلقينا الهدف الثاني كانت المباراة بالفعل معقدة بالنسبة لنا”.

أضاف مدرب برشلونة: “أثبت بايرن أنه أفضل منا، صحيح أن الفريق لعب بشكل جيد في الشوط الأول، لكن ألبا كان مريض الليلة الماضية”.

واصل رونالد كومان حديثه: “لقد أظهر الشباب المستقبل هذا ما هو موجود، علينا الصمود لبضعة أسابيع لأننا في وقت لاحق سوف يشفى أشخاصا مثل سيرجيو أجويرو وديمبيلي، وأنسو فاتي”.

وشدد كومان: “لم يكن لدي سوى ثلاثة مهاجمين متاحين لمباراة اليوم، ولا شيء أكثر من ذلك، فهم يلعبون مع الكثير من اللاعبين في الوسط، لقد حاولنا، وكنا نود المنافسة بشكل أفضل، ولكن هذا ما هو عليه الفريق”.

وأشار كومان: “لا يمكنني الشكوى حول الموقف فرق بسبب الجودة وكفريق واحد، الذين كانوا معًا لفترة طويلة، في غضون عامين وثلاثة أعوام، سيكون شبابنا أفضل بكثير، ومن الصعب جدًا قبول اللحظة، ولكن هذا ما يكون”.

واختتم كومان تصريحاته: “الصافرات ضد سيرجي روبيرتو لم تعجبني، هو ليس لاعبا على الاطراف، ومن الصعب ان تلعب واحد ضد واحد امام ديفيز، الجماهير تتفهم الوضع اليوم”.

في سياق متصل، كشفت شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم رقم سلبي تاريخي يحدث لأول مرة لنادي برشلونة الإسباني عقب الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق الكتالوني لحساب بايرن ميونخ بنتيجة 0 – 3 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب “كامب نو” ضمن مباريات المجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقالت الشبكة: “خسر برشلونة ثلاث مباريات متتالية على أرضه في المسابقات الأوروبية لأول مرة في تاريخه 0-3 ضد يوفنتوس، 1-4 ضد باريس سان جيرمان و0-3 ضد بايرن ميونيخ”.

وأوضحت الشبكة أن نادي برشلونة الإسباني خسر المباريات الثلاثة بنتيجة 10 / 1 في واحدة من أكثر المواجهات التي تلقى فيها الفريق أهدافاً على أرضه ووسط جماهيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.