أخبار عربية وعالمية

كواليس أول لقاء بين بيبو ولاعبي الأهلي.. الحفاظ على النظام والاستقرار

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كواليس الرسالة الأولى من خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في أول لقاء معهم بعد توليه المنصب وذلك بعد عودة الفريق الأول للتدريبات الجماعية استعدادًا للموسم الجديد.

أهمية الاستمرار في حصد البطولات بالموسم المقبل

وقال المصدر إن مدير الكرة بالنادي الأهلي، تحدث مع اللاعبين عن أن أهم شيء هو الحفاظ على النظام والاستقرار الموجود داخل غرفة الملابس، واستمرار مسيرة الانتصارات والصعود على منصات التتويج في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن الموسم الجديد سيكون صعبًا للغاية.

وأكد أن «بيبو» شدد على أن المجموعة الحالية من اللاعبين الذين يشهد لهم الجميع بالكفاءة والانضباط، والدليل هو الفوز بـ5 بطولات في الموسم المنتهي، ولابد من الاستمرار على الأمر وحصد المزيد من البطولات.

التجاوز ممنوع في الأهلي

وأضاف أن مدير الكرة شدد على اللاعبين أنه لن يسمح بأي تجاوز داخل الفريق، وأن سيواجه ذلك بحزم وشدة، وأن الأهم لديه احترام قرارات الجهاز الفني وجهاز الكرة بالكامل، ولوائح الفريق الداخلية، مؤكدًا على أن اللائحة الخاصة بالثواب والعقاب سيتم تطبيقها دون أي عواطف أومجاملات.

واختتم المصدر أن خالد بيبو أكد على الجميع أن يعي قيمة المكان الذي يتواجد فيه، ويكون على قدر المسؤولية في كل المواقف والمحافل.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريباته اليوم الخميس، استعدادًا للموسم الجديد بعد انتهاء الراحة حصلوا عليها لمدة 3 أسابيع، ويخوض المارد الأحمر مرانه اليوم على ملعب التتش تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي عاد من بلاده أمس.

 

  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • الأهلي اليوم

  • النادي الأهلي

  • مارسيل كولر

  • خالد بيبو

مصدر الخبر مارش ماج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى