أخبار الرياضة

كلوب: لم نتمنى هذه المجموعة، وفعلت هذا الأمر يوم نهائي اسطنبول

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن المباراة التي ستجمع فريقه، غداً الأربعاء، مع ضيفه ميلان، في مباراة الجولة الأولى من مجموعات دوري الأبطال.

وقال المدرب الألماني: “إنها مجموعة صعبة، أتلتيكو مدريد كلنا نعرف قدره، بورتو يفوز باللقب في البرتغال كثيراً، ميلان أحد أكبر الفرق في أوروبا، سنخوض بطولة مثيرة، بالجولة الافتتاحية بدوري الأبطال هنالك بعض من المباريات الجميلة وليفربول ضد الميلان هي واحدة منهم”.

وواصل: “حين شاهدنا القرعة، لا أعتقد أن أي طرف قال يا إلهي، يا لها من مجموعة رائعة، الأمر كله يتعلق بالحصول على نقاط كافية لعبور المجموعة ومن الأفضل ألا نهدر الوقت اعتباراً من الغد، هذه أصعب مجموعة لي بمسيرتي مع ليفربول بدوري الأبطال”.

وتابع: “نحن بدوري الأبطال بسبب العمل الشاق الذي قمنا به الموسم الماضي، إنها مجموعة صعبة، لم تكن المجموعة التي أردناها بالطبع. إنها صعبة جدًا. هنالك أتليتكو وبورتو عادة بطل البرتغال والميلان ذو التاريخ الكبير. انها مجموعة دوري أبطال حقيقية”.

وأردف كلوب : “مر وقت طويل منذ خوض مباراة في دوري الأبطال على ملعبنا. تحدثنا كثيراً عن المواجهات الأوروبية الرائعة في أنفيلد ولا أطيق الانتظار للاستمتاع بهذه الأجواء مجددا، لدينا البريميرليج ومجموعة قوية للغاية بدوري الابطال ومسابقات الكؤوس، هذا ما نريده. هذا ما نريد أن تكون عليه كرة القدم وهذا ما حصلنا عليه وما علينا التعامل معه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.