أخبار الرياضة

كروس يغيب عن مباراة ريال بيتيس للإصابة وراموس يتعافى من كورونا

تلقى الجهاز الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، صدمة جديدة بشأن تطورات إصابة الألماني توني كروس، لاعب وسط الفريق، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن كروس يعاني من انزعاجات قوية في العضلة الضامة، ولن يشارك أمام ريال بيتيس في المباراة المقبلة لنفس السبب.

و استبعد زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، كروس من المباراة الماضية أمام قادش، حرصًا على إراحته بعد ضغط المباريات منذ انطلاق الموسم وإدخاره لمباراة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال بيتيس ضيفًا على الميرينجي، السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز الليجا.

وفى سياق مختلف تعافى سيرجيو راموس، لاعب قلب دفاع فريق ريال مدريد من الإصابة بفيروس كورونا كوفيد – 19، وأصبح قريبًا من العودة للمشاركة في تدريبات التعافي من إصابته في الركبة.

وأصيب راموس بكورونا في 13 أبريل ولكنها جاءت في الوقت نفسه الذي يعاني فيه من إصابة في الركبة تبعده عن المشاركة في المباريات.

وأكدت أرانشا رودريجيز الصحفية لدى إذاعة “كادينا كوبي” أن راموس تعافى من فيروس كورونا وتحوّلت نتيجته إلى سلبية.

وأوضحت أن راموس سيعود للمشاركة في التدريبات اعتبارًا من غدا الجمعة؛ حيث يعود الفريق إلى المران ويبدأ الاستعدادات لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني.

وتشير التوقعات إلى اقتراب عودة مشاركة راموس مع المجموعة في الجلسات على أن يعود إلى المباريات ضمن خيارات زيدان، ولكن من حيث المبدأ لن يتمكن من اللحاق بمواجهة ريال بيتيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى