أخبار الرياضة

كامافينجا: ريال مدريد حلم الصغر وبوابتى للانتقال إلى منتخب فرنسا

أبدى الفرنسي إدواردو كامافينجا، سعادته البالغة بانضمامه إلى ريال مدريد الاسباني ، في تصريحات علي هامش تقديمه لوسائل الإعلام مساء اليوم الأربعاء.

قال كامافينجا في تصريحات صحفية، “سعيد للغاية وفخور لوجودي هنا، أشكر رئيس النادي وعائلتي، لأنهم جعلوا من الممكن أن أكون هنا، كما أخبروني قبل بضع سنوات، هلا مدريد”.

وواصل النجم الفرنسي: “في اللحظة التي علمت فيها أنني سأصبح لاعبًا في ريال مدريد، كنت سعيدًا جدًا، لقد فكرت في الأوقات الصعبة التي قضيتها مع عائلتي وأنا سعيد من أجلهم”.

وتابع لاعب الريال الجديد: “سأعمل بجد وأقدم كل ما لدي في التدريبات لأكون جاهزًا في أي وقت يحتاجني فيه المدرب، وانتقالي إلى ريال مدريد لم يكن بسبب المال وإنما لتحقيق حلمي الذي لطالما حلمت به منذ الصغر، ولم أتردد لثانية في قبول العرض وكنت أعلم مدى اهتمام الملكي بالتعاقد معي منذ عامين”.

وزاد عن مركزه المفضل،: “أحب اللعب أمام الدفاع الوسط المدافع، لكن يمكنني أيضًا أن أتقدم وأشارك في النواحي الهجومية ولدي القدرة للتأقلم مع أي مركز وبالتأكيد احتاج إلى بعض الوقت لكنني أشعر بالجاهزية لمباراة الأحد أمام سيلتفا فيجو ولكن القرار النهائي للمدرب”.

وأكمل الفرنسي : “لدي ذكريات رائعة مع ريال مدريد خاصة في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى رونالدو وزيدان وفيجو كأفضل اللاعبين، وأتطلع إلى المشاركة في أكبر عدد من الدقائق مع الفريق هذا الموسم واعتبر اليوم هو الأفضل لي في حياتي بجانب تمثيلي منتخب فرنسا”.

وأكمل: “أرغب في التواجد في المنتخب الفرنسي ولن يأتي ذلك إلا من خلال اللعب بشكل جيد مع ريال مدريد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.