أخبار الرياضة

كاف يتمنى التوفيق لمصر والمنتخبات الإفريقية المشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020

أعرب الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، عن تمنياته بالتوفيق لمنتخبات مصر، وجنوب إفريقيا، وكوت ديفوار، ممثلى القارة الأفريقية فى أولمبياد طوكيو 2020.

وقال الاتحاد الإفريقى لكرة القدم فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :” نتمنى التوفيق لممثلي القارة الإفريقية في افتتاح مشوارهم بأولمبياد طوكيو 2020″.

كاف
كاف يدعم المنتخبات الأفريقية فى طوكيو 2020
ويشار إلى أن محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر، يواصل تحطيم الأرقام القياسية، ليصبح أول حارس مصري في التاريخ يشارك في كأس العالم، والأولمبياد، وكأس أمم أفريقيا، وكأس العالم للأندية، ودوري أبطال أفريقيا، بعد مشاركته مع المنتخب الأوليمبي أمام إسبانيا، اليوم، في أولمبياد طوكيو 2020.

يأتي هذا فيما حقق منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، نتيجة جيدة بطعم الانتصار، وذلك بعد التعادل السلبي مع منتخب إسبانيا في الجولة الأولي لأولمبياد طوكيو، ليحصل كل منتخب على نقطة، وينتظر الفريقين مباراة الأرجنتين وأستراليا المقرر لها اليوم.

ويواجه منتخب مصر، يوم الأحد المقبل، في التاسعة والنصف صباحاً، منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية.

وجاءت أحداث الشوط الأول هجومية من قبل المنتخب الأسباني وكانت أخطر هجمات المنتخب الإسباني في الدقيقة 27 بعد أن منع القائم هدف مؤكد لمنتخب إسبانيا بعد تسديدة قوية من داني سيبيلوس لاعب منتخب إسبانيا في الدقيقة 27 تصطدم بالقائم ليستمر التعادل السلبي بين المنتخبين.
شهد الشوط الثاني إستحواذ و هجوم للمنتخب المصري بعد إجراء شوقي غريب تغييرات بنزول كلاً من عمار حمدي و صلاح محسن و إبراهيم عادل على حساب طاهر محمد و أحمد ياسر ريان و إمام عاشور ، ونجح المنتخب المصري في الشوط الثاني في الهجوم على دفاعات منتخب إسبانيا لكن دون خطورة على المرمي.

بدأ منتخب مصر أمام إسبانيا بتشكيل مكون من :محمد الشناوى في حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش أسامة جلال” و كريم عراقي و أحمد فتوح و طاهر محمد طاهر و رمضان صبحي و أكرم توفيق و أحمد ريان و إمام عاشور ، بينما بدأ منتخب إسبانيا بتشكيل مكون من :سيمون أوناي في حراس المرمي ، و مينجويزا اوسكار و توريس باو و اسنينسيو ماركو و سيبيلوس داني و ميرينو مايكل و اويارزابال مايكل و جارسيا أريك و جونزاليس بيدري و اولومو داني و ميرندا جوان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.