أخبار الرياضة

كاف ونجوم الفن والرياضة يشيدون بمنتخب مصر فى أولمبياد طوكيو: أداء رجولى

أشاد الإتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” ومشاهير الفن والرياضة، بأداء المنتخب المصرى فى أول مبارياته فى أولمبياد طوكيو 2020، أمام المنتخب الإسبانى.

ومن جهته، قال “كاف” فى تغريدة عبر حسابه الرسمى الناطق باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: ” أداء دفاعي قوي من منتخب مصر في بداية مشواره بالأولمبياد، أول نقاط بطل كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة في أولمبياد طوكيو 2020″.

كاف

فيما قال الفنان نبيل الحلفاوى: “الشوط الثاني أحسن، ولادنا كانوا رجالة أمام فريق مرشح، القادم أفضل إن شاء الله”.

نبيل الحلفاوى
وقال اللاعب شريف إكرامى، فى تدوينه عبر “تويتر”: “نقطة تاريخية مهمة في مشوار منتخبنا أمام أفضل منتخبات العالم، روح ورجولة وقتال اعتادنا أن نراهم من وحوش منتخبنا الأولمبي، فريق كامل يلعب بروح رجل واحد، كل التوفيق أمام الأرجنتين يا أبطال”.

شريف إكرامى

وحقق منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، نتيجة جيدة بطعم الإنتصار، بالتعادل السلبي مع منتخب إسبانيا في الجولة الأولي لاوليمبياد طوكيو، ليحصل كل منتخب على نقطة، وينتظر الفريقين مباراة الأرجنتين و إستراليا المقرر لها اليوم، لتحديد ترتيب المجموعة.

وكشف أحمد حجازي مدافع منتخب مصر الأوليمبي أن التعادل أمام منتخب إسبانيا أمر جيد في افتتاح الجولة الأولي لاوليمبياد طوكيو 2021، وأنه يشكر اللاعبين على الأداء القوي في مباراة اليوم.

وتابع أحمد حجازي في تصريحات تلفزيونية : درسنا منتخب أسبانيا جيدًا ، ونعد بأداء أفضل في مباراة الأرجنتين و الإستحواذ على الكرة أكثر من مباراة اليوم التي شهدت استحواذ للمنتخب الأسباني.

وأضاف قائد منتخب مصر الأوليمبي أن الفريق يستعد للاوليمبياد بكل جدية ، ودرسنا نقاط القوة و الضعف فى المنتخب الإسباني ونعد بالأفضل فى المباراة المقبلة أمام الأرجنتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.