أخبار عربية وعالمية

قيامة عثمان 54.. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 54 على قناة ATV التركية وموقع قصة عشق

قيامة عثمان 54، يتسأل الملايين من عشاق المسلسل التركي قيامة عثمان موعد عرض الحلقة 54 من المسلسل، حيث يعتبر هو من أشهر وأقوى المسلسلات التركية التي تعرض في الوقت الحالي والذي حاز على أعلى نسبة مشاهدة في تركيا والوطن العربي، فدائما الدراما التاريخية التركية لها طابع خاص عند الجميع الذي لديه شغف معرفة تاريخ الدولة العثمانية التي كانت في قديم الزمان أكبر دولة في العالم، وسوف نرصد لكم متابعينا الكرام لموقع في المدرج موعد عرض الحلقة 54 من مسلسل قيامة عثمان على قناة ATV التركية.

مسلسل قيامة عثمان 54

سيشهد مسلسل قيامة عثمان 54 أحداث مثيرة خاصة بعد ظهور سافجي هو ومحاربيه يمتطون الخيول وهم خارجون من القبيلة إلى مهمة ما ويقول له أرطغرل “أمل قبيلتنا لديك يابني ومن بعدها يظهر سافجي هو وجنوده داخل أحد الكهوف، كما ظهر عثمان وهو يمسك بيد أبيه ويقول له ما الذي فعلته أنا يا أبي ما الذي قمت به أسقط من قلبك هكذا، ويأتي في الإعلان أيضاً ذهاب أرطغرل إلي أيا نيكولا وتهديدها له أنه أصبح أمام عدويين وجبهتين للقتال أما أمام المغول أو البيزنطيين، وتشهد الحلقة صراعاً بين الأخوة عثمان وسافجي لترأس القبيلة ووضعهم أبو في امتحان لكي يختار من يترأس القبيلة.

قصة مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول شخصية المغازي عثمان ابن أرطغرل الذي خاص الكثير من الحروب الداخلية والخارجية وصراعات عديدة لتحرير قبيلته من بين يد المغول والبيزنطيين وتحقيق حلم والده أرطغرل وهو بناء دولة كبيرة للعثمانيين، وبالفعل بعد الكثير من الحروف حقق عثمان حلم والده وتحويل قبيلته من قبيلة ضعيفة وفقيرة ومحتلة لأكبر دولة في العالم في قديمة الثمان وهي الدولة العثمانية.

موعد مسلسل قيامة عثمان 54

تعرض الحلقة 54 من مسلسل قيامة عثمان على قناة ATV التركية الناقلة الحصرية للمسلسل، حيث تعرض في الحلقة في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الاربعاء من كل أسبوع، ولمتابعة الحلقة 54 من قيامة عثمان عليكم متابعينا الكرام استقبال تردد قناة إي تي في التركية على جهاز الاستقبال الخاص بكم على القمر الصناعي نايل سات، التردد 10796، الاستقطاب رأسي، معدل الترميز: 27500.

قيامة عثمان 54 على موقع قصة عشق

ويمكن لعشاق مسلسل قيامة عثمان متابعة الحلقة 54 على موقع قصة عشق حيث يعرض الموقع جميع حلقات المسلسل، حيث شهد مسلسل المؤسس عثمان 54 الهجوم علي القلعة لمحاولة استعادة القلعة التي تم سلبها من قبيلة الكاي.

وستشهد الحلقة 54 من قيامة عثمان صراع على سيادة قبيلة الكاي حيث يسعى دوندار لحسم سيادة القبيلة له عن طريق توزيع الذهب علي السادة من أجل التصويت له في المجلس لكن محاولته تفشل وينجح عثمان في الحصول علي سيادة القبيلة حيث يظهر عثمان وهو يجلس علي كرسي أرطغرل.

كما شهد مسلسل قيامة عثمان 54 قيام بالا بإختيار زوجة جديدة لعثمان بعد فشلها في إنجاب وريث شرعي للدولة العثمانية، كما تم اختطاف ابن اخ عثمان من قبل نيكولا وتعذيبه وقيامه باستخدامه كوسيلة للضغط على عثمان من أجل الاستسلام في المعركة.

ويخطط عثمان في الحلقة 54 من مسلسل المؤسس عثمان للزواج من أجل إنجاب الوريث وفقاً لوصية والده أرطغرل، وذلك بعد فشل بالا في إنجاب طفل لعثمان، إلى جانب ذلك يستمر نيكولا في الإقتراب من ساحة المعركة للحصول على حكم قبيله الكاي.

وفي الحلقة الجديدة 54 تشهد انتقام بامسي منه ولكن ستكون النهاية صادمة للجمهور وسيستشهد السيد بامسي في الحلقة مما يحزن الكثير من المتابعين للمسلسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى