أخبار الرياضة

قرار عاجل من كولر في الأهلي بعد إصابة 8 لاعبين

طلب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من جهازه المعاون، تخفيف الحمل البدني للاعبين، خاصة بعد سقوط عدد من اللاعبين في فخ الإصابات العضلية، خلال الأيام الماضية، الأمر الذي وضع الفريق في أزمة كبيرة، وصل معها عدد الإصابات إلى 8 لاعبين دفعة واحدة، بين إصابات عضلية وأخرى مباشرة غير عضلية، وذلك وفقا لمصدر مطلع.

النزول بالحمل البدني.. ومراعاة حالة اللاعبين الدوليين

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن المدرب السويسري شدد على معاونيه بضرورة النزول بالحمل البدني، بعد سقوط وسام أبوعلي ومحمد الضاوي كريستو في فخ الإصابة بالعضلة الخلفية، الأمر الذي جعل موقفهما غير واضح من المشاركة في موقعة يوم الجمعة المقبل، أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدور أبطال أفريقيا.

وأضاف أن «كولر» طلب من الجهاز المعاون مراعاة حالة اللاعبين، خاصة الدوليين العائدين من المشاركة مع منتخب بلادهم، ويعانون من إرهاق شديد، وقد يكونون أكثر عُرضة للإصابات خلال الفترة المقبلة، محذرا من الفترة المقبلة التي يخوض فيها الفريق مباريات غاية في الأهمية، تتطلب وجود جميع العناصر بشكل سليم.

ويعود الفريق الأول بقيادة مارسيل كولر، لتدريباته اليوم، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في دور المجموعات ‏بدوري أبطال أفريقيا، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة أمس، لالتقاط الأنفاس.

إصابة 8 لاعبين في النادي الأهلي 

وضربت الإصابات المختلفة 8 لاعبين في الأهلي، قبل مواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، وهم: محمد الشناوي وأحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي، ووسام أبو علي وخالد عبد الفتاح وأليو ديانج.


  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • النادي الأهلي

  • الأهلي اليوم

  • كولر

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى