أخبار الرياضة

قرار عاجل في الأهلي بشأن رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي

ارتبط اسم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالعديد من العروض الخارجية، وتحديدا السعودية، خلال الفترة الماضية، على خلفية تألقه مع المارد الأحمر ومنتخب مصر.

«تخطيط الأهلي» توصي ببقاء محمد الشناوي وعدم رحيله

وكشف مصدر مطلع داخل الأهلي، عن أن الموقف النهائي داخل النادي، وتحديدا في إدارة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي، هو عدم التفريط في الحارس الدولي ورحيله عن الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن إدارة التخطيط بالنادي، أوصت ببقاء الحارس والحفاظ عليه، خاصة أن الموسم المقبل سيشهد مشاركة الفريق في العديد من البطولات المحلية والأفريقية والعالمية، ويحتاج لحارس عملاق.

وأوضح أن اللجنة أثنت على مستوى مصطفى شوبير مع الفريق، خلال الفترة التي شارك فيها كأساسي؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي في الكتف، مشددة على أنه رغم المستوى العالي الذي ظهر عليه الحارس الشاب، فإنه لا يمكن الاعتماد عليه في موسم سيكون مليء بالبطولات والمشاركات المهمة.

وأشار المصدر إلى أن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يمانع تماما رحيل محمد الشناوي، ويرى أنه الحارس الأول ونقطة قوة كبيرة للفريق، ويتمسك بوجوده مع مصطفى شوبير.

محمد الشناوي يغيب عن مباراة طلائع الجيش

وغاب محمد الشناوي عن مباراة الأهلي، أمس الاثنين، أمام طلائع الجيش، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين، بقرار من مارسيل كولر، المدير الفني، الذي منحه راحة قبل المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز، التي تقام مساء يوم الجمعة المقبل.

  • الأهلي

  • محمد الشناوي

  • أخبار الأهلي

  • النادي الأهلي

  • الشناوي

  • الأهلي اليوم

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى