أخبار الرياضة

قائمة ضحايا كولر في الأهلي.. آخرهم «قلب الأسد»

شهد الموسم الحالي داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة اضطرابات وأزمات بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وبعض اللاعبين؛ على غير العادة وعكس ما حدث في الموسم الماضي، الذي توج فيه الفريق بـ5 بطولات محلية وأفريقية في إنجاز تاريخي للجهاز الفني واللاعبين.

مارسيل كولر، لم يكن رحيمًا بالعديد من اللاعبين داخل الفريق، خاصة ممن كانوا نجومًا الموسم الماضي وساهموا بشكل كبير في انتصارات المارد الأحمر، وظهوره وتتويجه بالبطولات المحلية والأفريقية.

منذ بداية الموسم الحالي، استبعد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، أكثر من لاعب من حساباته بقرار فني؛ وامتدت طوال الموسم؛ إذ شملت قائمة ضحاياه لـ5 لاعبين، نرصدهم في السطور التالية:

أحمد عبد القادر:

أحد نجوم الفريق الأول بالنادي الأهلي في الموسمين الأخيرين وتحديدًا في الموسم الماضي، وكان أحد العناصر الأساسية داخل الفريق.

لم يظهر كثيرًا مع الفريق في الموسم الحالي، وظهر تارة على دكة البدلاء وتارة بقائمة المباريات، واستقر به الأمر خارج قائمة الأهلي النهائية المشاركة في كأس العالم للأندية:

كريم نيدفيد:

أحد أهم لاعبي خط الوسط، عاد للأهلي في انتقالات الصيف الماضي بعد انتهاء إعارته مع فريق مودرن فيوتشر، وبعد تألقه بقوة مع الأخير، إلا أن الإصابات هاجمته في بداية الموسم، ولكنه خرج من حسابات كولر نهائيًا.

كريم نيدفيد يعاني من غيابه المستمر عن المباريات من جانب مارسيل كولر في كثير من الأحيان وفي أوقات أخرى بسبب الإصابة.

صلاح محسن:

عاد هو الأخر من الإعارة من فريق سيراميكا كليوباترا، ولكنه وجد نفسه أسيرًا لدكة البدلاء في أكثر من مباراة بقرار فني من مارسيل كولر، وكان أخرها الاستبعاد من المشاركة في كأس العالم للأندية.

 

محمد الضاوي «كريستو»:

لم يقنع محمد الضاوي، مديره الفني مارسيل كولر بمستواه للعام الثاني على التوالي، ليستبعد من المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية.

كريستو طلب الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة بسبب صعوبة حصوله على فرصة المشاركة في المباريات، خاصة بعد استبعاده من المشاركة في المونديال.

 

أكرم توفيق:

تعافى أكرم توفيق من إصابة الرباط الصيلبي للمرة الثانية مع بداية الموسم الجاري، وظهر في جزء من مباراة ضن داونز ببريتوريا بالدوري الأفريقي، ثم شارك في مباراة الإياب، وظهر كأحد أهم اللاعبين في الفريق.

ظهر أكرم توفيق (قلب الأسد) بمستوى رائع مع الأهلي في المباريات ونال إشادة كبيرة، إلا أنه وجد نفسه خارج قائمة المارد الأحمر في آخر مباراتين أمام يانج أفريكانز التنزاني، وشباب بلوزداد الجزائري التي تقام مساء اليوم.

  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • الأهلي اليوم

  • النادي الأهلي

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى