أخبار الرياضة

فيرنانديز يشترط بقاء بوجبا قبل توقيع عقده الجديد مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم البرتغالي برونو فيرنانديز مستعد لتوقيع عقد جديد مع فريقه مانشستر يونايتد ولكنه وضع شرطًا واحدًا من أجل ذلك وهو بقاء زميله في الفريق النجم الفرنسي بول بوجبا، وتوقيع هو الآخر على عقد جديد وعدم رحيله إلى أى نادٍ آخر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “صن” الإنجليزية، فإن فيرنانديز سعيد بالموافقة على عقد جديد مدته خمس سنوات فى ملعب “أولد ترافورد” ولا يمانع ذلك، ولكن فقط إذا فعل زميله نجم خط الوسط الفرنسي بول بوجبا الشيء نفسه وهو توقيع عقد جديد مع الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيرنانديز لن يوافق على العقد الجديد إلا إذا حصل على تأكيدات بشأن مستقبل النادي فيما يخص الصفقات الجديدة، وكذلك مستقبل اللاعبين المهمين داخل الفريق، لضمان المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس يرغب فى العودة إلى ناديه الأسبق مانشستر يونايتد، وهو على استعداد لخفض راتبه للعب مع الشياطين الحمر مرة أخرى.

وينتهي عقد النجم البرتغالي في يونيو 2022، لكن صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” ذكرت أن رونالدو يفكر فى مغادرة يوفنتوس لأن الموسم لم يمر كما هو مخطط له.

ويعاني “السيدة العجوز” أيضًا من مشاكل مالية، وهذا هو السبب الرئيسي وراء قرارهم في الدخول لدوري السوبر الأوروبي مع بعض الأندية الأكثر شهرة في أوروبا، لكن المشروع استمر 48 ساعة فقط وفشل بعد انسحاب الأندية.

وتشير الصحيفة إلى أن سولشاير اعترف مؤخرًا بأنه يود رؤية كريستيانو رونالدو يعود إلى الفريق الأحمر، بينما قلل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز من شائعات عودته المحتملة إلى ريال مدريد.

رونالدو يتقاضى 31 مليون يورو سنويًا راتبا سنويا فى يوفنتوس، ويحتاج لخفض راتبه للعودة إلى مانشستر يونايتد بعد 12 عامًا من خروجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى