أخبار الرياضة

فياريال ضد برشلونة البارسا يتفوق في تاريخ المواجهات قبل موقعة الغد

يحل فريق برشلونة ضيفا على نظيره فياريال، في اللقاء المقرر إقامته في الرابعة والربع عصر اليوم الأحد، على ملعب “لا سيراميكا”، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا” للموسم الموسم الحالي 2020-2021.

ويخوض الفريق الكتالونى مواجهة اليوم وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق منافسات الجولة، برصيد 68 نقطة خلف فريقى أتلتيكو مدريد وريال مدريد، ويتفوق برشلونة بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية الرابع، وتتبقى للبارسا مباراة مؤجلة مع غرناطة، فيما يأتي فياريال في المركز السابع برصيد 49 نقطة.

وتقابل برشلونة مع فياريال في 41 مباراة سابقة، تمكن خلالها الفريق الكتالوني، من تحقيق الفوز في 24 مواجهة، بينما حقق فريق الغواصات الصفراء الفوز 8 مباريات فقط، وحسم التعادل 9 مواجهات بين الفريقين.

ونجح فريق برشلونة في تسجيل 89 هدفا في شباك منافسه فياريال، بينما أحرز لاعبو فياريال 52 هدفا في مرمى البارسا.

وكانت مواجهة الدور الأول بين الفريقين التي أقيمت على ملعب “كامب نو”، قد انتهت بفوز برشلونة بأربعة أهداف دون مقابل، سجل الأهداف، أنسو فاتي (هدفين)، وليونيل ميسي وباو توريس مدافع فياريال في مرماه.

فياريال ضد برشلونة
ويسعى البلوجرانا غدا الأحد، لتحقيق الانتصار الثانى على التوالي في الليجا، بعدما اكتسح ضيفه فريق خيتافي في الجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدفين، على ملعب “كامب نو” فى ختام منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

ويتسلح برشلونة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذى عزز صدارته مؤخرا لقائمة هدافى الدوري الإسباني الموسم الحالى 2020 – 2021، برصيد 25 هدفا.

ونجح ميسي فى تسجيل هدفين فى مرمى خيتافى، خلال فوز برشلونة بنتيجة 5 – 2، ليرفع رصيده التهديفى فى الدوري الإسباني الموسم الحالى إلى 25 هدفا، متفوقا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى