أخبار الرياضة

فودين يغيب عن مران إنجلترا قبل موقعة إيطاليا فى النهائى

غاب فيل فودين، لاعب وسط مانشستر سيتي، عن مران منتخب بلاده إنجلترا اليوم، السبت، وقد يغيب عن نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020 أمام إيطاليا مساء غد الأحد.

وبحسب سكاي سبورتس، تلقى مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت أخبارًا سيئة بشأن ظروف فودين، وذكرت أن نجم السيتي لن يشارك فى تدريب اليوم.

وزعمت القناة أنه لم يتدرب “كإجراء احترازي بسبب كدمة خفيفة”، وبات من غير المؤكد ما إذا كان لاعب خط الوسط سيتعافى فى الوقت المناسب للمباراة الكبيرة ضد الأتزوري في ويمبلي.

ويكشف التقرير أنه كان الغائب الوحيد حيث تدرب رجال ساوثجيت كالمعتاد في سانت جورج بارك قبل نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020.

ولعب فودين 3 مرات في بطولة أمم أوروبا هذا الصيف، حيث بدأ مرتين ضد كرواتيا واسكتلندا في المجموعة الرابعة.

واستُبعد اللاعب 21 عامًا من الفريق ضد جمهورية التشيك وظل على مقاعد البدلاء أمام ألمانيا وأوكرانيا قبل أن يدخل للعب آخر 25 دقيقة من الفوز 2-1 على الدنمارك بعد وقت إضافي في مباراة نصف النهائي.

وتقام غدًا المباراة النهائية لكأس أمم أوروبا 2020 بين إيطاليا وإنجلترا على ملعب ويمبلي.

طالب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون منتخب إنجلترا بـ”جلب الكأس إلى الوطن”، وذلك بعد تأهل “الأسود الثلاثة” لنهائى بطولة أمم أوروبا لكرة القدم على حساب الدنمارك 2-1 بعد اللجوء لشوطين إضافيين.

ويصطدم منتخب إيطاليا بنظيره إنجلترا فى المباراة النهائية لبطولة يورو 2020، والمقرر لها فى التاسعة من مساء الأحد المقبل، على ملعب “ويمبلى”، فى العاصمة الإنجليزية لندن.

ونشر جونسون تغريدة عبر تويتر بعد الانتصار على ملعب ويمبلى والتأهل لنهائى اليورو للمرة الأولى فى تاريخ إنجلترا، لتكون هناك فرصة للفوز باللقب للمرة الأولى منذ 55 عاما.

وقال جونسون “هذه الليلة إنجلترا لعبت بكل ما لديها، أداء أكثر من رائع لمنتخب جاريث ساوثجيت، الآن علينا بالفوز بالنهائي. أجلبوا الكأس إلى المنزل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.