أخبار الرياضة

فرمان من كولر تجاه 4 لاعبين في الأهلي قبل مواجهة الزمالك

كلف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ الجهاز الطبي، برفع تقرير شامل عن اللاعبين المصابين في الفريق، لمعرفة موقفهم النهائي من المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك، المقرر إقامتها يوم 15 أبريل الجاري، المؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة دوري NILE.

كولر يطلب معرفة موقف الرباعي المصاب من مباراة القمة

وكشف مصدر مطلع داخل النادي، عن أن كولر تحدث إلى الجهاز الطبي، وطلب رفع تقرير عن اللاعبين المصابين في الفريق، أليو ديانج وياسر إبراهيم وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو؛ لمعرفة موقفهم من اللحاق بمباراة القمة التي تقام أمام الزمالك في دوري NILE.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن كولر طلب معرفة موقف ياسر إيراهيم، ويجري اللاعب أشعة جديدة خلال الساعات المقبلة، لمتابعة تقدمه في برنامج العلاج الطبيعي، ‏من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

وأشار إلى أن أليو ديانج، بدأ مرحلة جديدة من برنامج التأهيل البدني الذي يؤديه، تمهيدا للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال ‏الفترة المقبلة، على أن يجري حسم موقفه خلال الفترة المقبلة، من اللحاق بمباراة القمة.

ويغيب محمد الشناوي وإمام عاشور عن مباراة القمة، بسبب الجراحة التي خضع لها الثنائي في الكتف، خلال الفترة الماضية.

الأهلي يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني

ويستعد الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني، في إياب ربع نهائي ‏دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.


  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • النادي الأهلي

  • الأهلي اليوم

  • الزمالك

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى