أخبار الرياضة

عقوبات منتظر ضد ثنائي الأرجنتين من توتنهام.. اعرف السبب

قرر مسئولو نادى توتنهام الإنجليزى توقيع عقوبة كبيرة على ثنائى منتخب الأرجنتين كريستيان روميرو وجيوفانى لوسيلسو، بعد قبول الاستدعاء الدولى من التانجو دون الحصول على إذن النادى.

وحسبما نشرت صحيفة “ذا أثليتيك” البريطانية، فإن إدارة توتنهام أعربت عن غضبها الشديد بعد انضمام ثنائى السيبزر إلى معسكر الأرجنتين فى فترة التوقف الدولى الحالية، بالرغم من عدم وجود قرار داخلى للسماح لهما بذلك.

وأضافت الصحيفة أن قرار انضمام ثنائى الأرجنتين كريستيانو روميرو وجيوفانى لو سيلسو إلى معسكر التانجو يعد خرقاً للبروتوكولات المفروضة فى المملكة المتحدة على المناطق الحمراء ومن بينها البرازيل.

وكان ثنائى توتنهام كريستيان روميرو وجيوفانى لو سيلسو مع مارتينيز، وبوينديا قد خرقوا قواعد البروتوكولات المفروضة فى البرازيل، وانضموا إلى بعثة الأرجنتين لخوض قمة تصفيات أمريكا الجنوبية، ما دفع مسئولى الصحة لاقتحام الملعب من أجل إخراجهم وتم إلغاء المباراة أمس، الأحد.

بدأت الأزمة بتوقف مباراة المنتخب البرازيلى ونظيره الأرجنتينى بعد عدة دقائق من انطلاقها، وذكرت شبكة ” FOX Sports Brasil” التليفزيونية، أنه تم إيقاف السوبر كلاسيكو بسبب مطالبة أفراد من منظمة “أنفيسا” وهى الوكالة الوطنية للمراقبة الصحية فى البرازيل، بإيقاف المباراة بسبب مشاركة لاعبى الأرجنتين المخالفين لقواعد الحجر الصحي، وهم مارتينيز، بوينديا، لو سيلسو وروميرو.

وترتب على إيقاف المباراة انسحاب لاعبى المنتخب الأرجنتينى من أرضية الملعب بعد دخول مسئولى السلطات الصحية البرازيلية لملعب اللقاء ومحاولتهم إخراج لاعبى التانجو القادمين من إنجلترا من المباراة؛ بسبب خرقهم البروتوكولات الصحية بالقوة، وهو ما رفضه زملاؤهم وعلى رأسهم القائد ليونيل ميسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.