أخبار عربية وعالمية

عرض الجزء الثانى 2 من حلقة نادية الجندى في برنامج “السيرة”.. الليلة

تعرض قناة Dmc، اليوم الجمعة الجزء الثانى من حلقة النجمة نادية الجندى من برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، حيث تتحدث خلالها عن طفولتها وبدايتها في الفن، وموقفها من العديد من الأزمان التي مرت بها في مسيرتها الفنية وحياتها الخاصة.

وكانت النجمة الكبيرة نادية الجندي، قد حلت الشهر الماضى كضيفة على الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، في الموسم السابع لبرنامجها “لايف من الدوبليكس”، وأطلقت العديد من التصريحات الهامة.

وكشفت نادية الجندى، عن أن هناك علاقة صداقة بينها وبين طليقها المنتج محمد مختار؛ قائلة: “فيه بينا عشرة وذكريات جميلة والناس الأصيلة هي اللى بتحافظ على العلاقة دى، وكمان إحنا عملنا أحلى أفلام في صناعة السينما المصرية، وهو شريك نجاح وصراعات ورحلة طويلة من الكفاح والنجاح .

وروت نادية الجندي، عن أغرب معجب واجهته قائلة: “كان في واحد مجنون بجد بيقف ليا تحت البيت وبيقول عاوز أشوفها ولما الناس تمنعه بيقلع هدومه في الشارع لغاية لما جابوله البوليس”.

وتابعت: “أنا بحب شغلى جدا ودايما بحافظ على رشاقتى وبعمل رياضة ولياقة بدنية عشان بعمل أدوار أكشن، ولازم أصحى بدرى وبحافظ على جسمى ومش بدخن، وحارمة نفسى من الأكل الحلو عشان كده محافظة على جسمى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى