أخبار عربية وعالمية

عاجل.. مسؤول الترجي ينفجر قبل نهائي أفريقيا: «هل رأيتم ما يحدث مع الأهلي»؟

اعترض نادي الترجي بشدة على قرار الرابطة التونسية المحترفة الصادر بإقرار عقوبة اللعب دون جمهور لمباراتين في بطولة الدوري التونسي.

وقال وليد قرفالة المتحدث الرسمي لنادي الترجي التونسي في تصريحات نقلها عنه موقع «رابسك» التونسي: إن القرار ينم عن قلة احترام للفريق باعتبار أنه يأتي قبل يومين من موعد كبير للفريق وهو نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: «ألم يكن من الممكن أن تنتظر الرابطة إجراء نهائي دوري الأبطال لإصدار قرارها»، مضيفا أن الرابطة وأغلب الهياكل الرياضية تتعامل بسياسة الكيل بمكيالين وتستهدف الترجي الرياضي عن قصد وتعرقله وهو مبرر لغياب الفريق عن الجلسات العامة للجامعة.

وتابع: «ألا ترون كيف تتعامل الهياكل الرياضية في مصر مع الأهلي، حيث تضع الرزنامة المناسبة للفريق حتى ينجح قاريا، بينما الترجي استقبلته الرابطة والجامعة بثلاث مباريات في ظرف أسبوع إثر تأهله إلى نهائي دوري الأبطال».

واتهم المتحدث الرسمي لنادي الترجي الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، بمحاباة بعض الأندية على حساب أخرى باعتبار أن هناك مباريات حصل فيها ضعف المخالفات التي أتاها جمهور الترجي ولم تعاقب قائلا : «الرابطة تستجيب لمن يتباكى أكثر لكن نحن في الترجي لا نتباكى على القرارات رغم أننا كنا عرضة لمظالم تحكيمية في بعض المباريات».

الترجي على موعد مع مواجهة نارية أمام الأهلي

ويواجه الأهلي مضيفه الترجي التونسي، في العاشرة مساء يوم السبت المقبل، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

  • الترجي

  • الدوري التونسي

  • الأهلي

  • دوري أبطال أفريقيا

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى