أخبار الرياضة

عاجل| تقارير تكشف تفاصيل راتب أنتوني موديست مع الأهلي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، تفاصيل راتب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، الذي أصبح على بعد خطوات من الانضمام لصفوف الأحمر، بعد اجتيازه الكشف الطبي الذي عقده خلال الساعات الماضية.

تفاصيل راتب أنتوني موديست مع الأهلي

وأكد موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي، أن موديست سيحصل على مليون و750 ألف دولار في الموسم الواحد، بعد الاتفاق بين الجانبين على تفاصيل التعاقد كافة.

وأكد الموقع أن اللاعب اجتاز الكشف الطبي، الذي أجراه قبل الانضمام لصفوف الأهلي، موضحًا أنه من المتوقع أن يطير إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، لبدء مسيرته مع الفريق.

تفاصيل الاتفاق بين الأهلي وموديست

وكان مصدر داخل الأهلي، كشف في وقت سابق لموقع «الوطن سبورت»، تفاصيل العقد الذي سيجرى توقعيه بين الأهلي ومهاجم بوروسيا دورتموند السابق، وهي أن يكون مدة التعاقد بين الجانبين سنة واحدة، مع إمكانية التمديد لعام جديد.

وخضع اللاعب للكشف الطبي في الساعات الماضية، قبل التوقيع الرسمي؛ إذ من المنتظر أن يصل القاهرة غدا الاثنين، من أجل التوقيع والإعلان رسميا عن الصفقة.

مسيرة موديست في الدوري الألماني

ويملك موديست مسيرة في الدوري الألماني، منذ الانضمام لصفوف هوفينهايم، قادمًا من بوردو الفرنسي في صيف 2013، ليستمر 10 سنوات، خرج خلالها عامًا للدوري الصيني، وخلال تلك الفترة سجل 85 هدفًا في المسابقة، بجانب 6 أهداف في دوري الدرجة الأولى.

  • الأهلي

  • موديست

  • صفقة الأهلي الجديد

  • أنتوني موديست

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى