أخبار الرياضة

طائرة مصر تفوز على المغرب وتواجه الكاميرون في نصف نهائي بطولة أفريقيا

تأهل المنتخب المصري للكرة الطائرة للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، بعد الفوز على نظيره المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة ليضرب موعدًا مع الكاميرون في الدور نصف النهائي.

وفاز المنتخب المصري بالأشواط الثلاثة بنتيجة 25-19 ثم 25-23 قبل أن يختتم الشوط الثالث لصالح بالفوز بنتيجة 25-18 ويصعد للدور قبل النهائي من البطولة.

الشوط الأول كانت الأفضلية لصالح مصر وسط تقدم الفراعنة وعودة مغربية حتى 9-4 والذي نجح الفراعنة في الفوز حتى التغلب بنتيجة 25-16 وحسم الشوط الأول.

في الشوط الثاني، تفوق المنتخب المصري في البداية حتى 7-3، ثم عاد المنتخب المغربي ونجح في تقليص الفارق بالوصول إلى 10-9 لصالح مصر حتى واصل مصر التفوق إلى  24-20 إلا أن المنتخب المغربي حاول العودة بتسجيل 3 نقاط إلا منتخب مصر حسم الأمور.

استمر التفوق للفراعنة في الشوط الثالث رغم رغبة مغربية في اقتناص الشوط والتفوق في البداية إلا أن المنتخب المصري حسم الأمور مبكرًا وحقق التأهل للدور نصف النهائي.

منتخب مصر يضرب موعدًا مع الكاميرون

وضرب المنتخب المصري موعدًا في الدور نصف النهائي من البطولة مع نظيره الكاميروني بعدما نجح الأخير في الفوز على حساب منتخب تونس بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد بعد فوز تونس في الشوط الأول 25-22 قبل عودة كاميرونية بالفوز 25-20، 27-25، 25-17.

موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الكاميروني في الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للكرة الطائرة يوم الأثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

  • طائرة مصر

  • منتخب الطائرة

  • الكرة الطائرة

  • بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى