أخبار الرياضة

ضياء السيد لست غريبا على لاعبى سيراميكا وعملى سيظهر فى الملعب

قال ضياء السيد، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، إنه يشكر مسئولي سيراميكا على الثقة الكبيرة التي منحوها له، موضحا أن هدفه الأول يتمثل في وضع الفريق الصاعد حديثا لدورى الأضواء والشهرة في مكانة متمزة بجدول ترتيب الدوري.

وأضاف السيد في تصريحات لـ اليوم السابع: “أحمد الله على خطوتى الجديدة في الدورى على رأس القيادة الفنية لفريق سيراميكا بعد غياب وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وتقديم أداء مميز يليق بمكانة سيراميكا”.

وأكد ضياء السيد أن فريق سيراميكا يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وأنه قام بتدريب بعض منهم قبل ذلك ويعلم إمكانياتهم جيدا، لافتا إلى أن الجميع سيرى عمله في الملعب متمنيا أن يكون على قدر ثقة الجميع.

وأعلن نادى سيراميكا، اليوم الخميس، تشكيل الجهاز الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الحالى، وقال طارق أبو العينين المشرف العام على الكرة، أنه تم الاتفاق رسميًا مع الكابتن ضياء السيد، على تولى منصب المدير الفنى، ومعه الكابتن عادل مصطفى مدربًا عامًا، مع استمرار الكابتن مروان النايب مدربًا، فى حين تقرر تعيين عصام الحضرى مدربًا لحراس المرمى، مع الإبقاء على لويس أندرى مدرب الأحمال فى نفس منصبه، واستمرار الجهاز الطبى بقيادة الدكتور فريد رضوان، ومواصلة الجهاز الإدارى مهام عمله دون تغيير.

ووجهت إدارة نادى سيراميكا الشكر لهيثم شعبان مدرب الفريق، بعد وداع كأس مصر على يد فريق المقاصة، بالخسارة فى دور الـ16 بهدفين مقابل هدف، وذلك على الرغم من الإشادات الواسعة التى حظى بها هيثم شعبان فى ظهوره الأول بمقعد المدير الفنى فى الدورى الممتاز.

وقاد هيثم شعبان فريق سيراميكا فى 20 مباراة بالموسم الجارى فى مسابقتى الدورى والكأس، فاز فى 7 مباريات وتعادل فى مثلهم وخسر 6 مباريات أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى