أخبار الرياضة

ضم هالاند في تشكيلة مانشستر سيتي في الموسم المقبل

يعكس قرار نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالسماح للنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الرحيل هذا الصيف سعيهم وراء ضم هالاند، والثقة في قدرتهم على تحقيق هدفهم هذا.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة (مانشستر إيفنينج نيوز) فإن مان سيتي واثق من التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند كبديل لأسطورة النادي أجويرو. لقد تسارعت أحداث هذا الموسم وزادت من الحاجة إلى تصحيح هذا الأمر.

عانى أجويرو من مشاكل الإصابة واللياقة البدنية لمدة تسعة أشهر، بدأ خمسة فقط من مباريات السيتي في الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا البالغ عددها 38 مباراة حتى الآن وساهم بثلاثة أهداف فقط. في حين برز هالاند البالغ من العمر 20 عامًا باعتباره الخيار الأكثر ضمانة للحصول على فرصة. لتكرار سجل أجويرو الغزير مع السيتيزين؛ لديه 49 هدفا في 49 مباراة مع دورتموند منذ انتقاله للنادي الألماني في يناير 2020. وأشار التقرير إلى أنه تم ضم هالاند أطول فترة ممكنة لإثبات قدرته على العودة إلى أفضل حالاته، لكن الحب والاحترام الذي حظي به في السيتي لم يمنعهم من الاستمرار في التخطيط للمستقبل، ومن المرجح أن تأتي خطوة هالاند الكبيرة والمحددة هذا الصيف بعد ذلك.

وأكدت الصحيفة أن متصدر البريميرليج لا يستطيع تفويت فرصة التعاقد مع جوهرة مثل ضم هالاند، بالطريقة التي فعلوا بها مع كيليان مبابي في عام 2017. هذا لا يعني تلقائيًا أنه لم يكن هناك مكان لأجويرو كلاعب غير رئيسي في التشكيلة، فعلى سبيل المثال لا يزال فرناندينيو متواجداً بعد موسمين تقريبًا من التوقيع مع بديله رودري، لكن من غير المفاجئ أن أحد أفضل المهاجمين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لا يزال يشعر بأنه لديه الكثير ليقدمه كلاعب أساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى