أخبار الرياضة

صلاح ورونالدو وميسي فى المقدمة تعرف على هدافي الدوريات الأوربية

يتصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بالمشاركة مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، وذلك قبل انطلاق الجولة الـ32 من البريميرليج بمواجهة إيفرتون وضيفه توتنهام هوتسبير، المقرر لها اليوم الجمعة.

وأحرز محمد صلاح 18 هدفاً من مجموع 30 مباراة خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام.

كما يتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، قائمة هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 25 هدفاً، من مجموع 27 مباراة لعبها مع السيدة العجوز فى مسابقة الكالتشيو هذا الموسم، ويأتي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان وصيفاً برصيد 21 هدفاً.
و
ويعتلي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، قائمة هدافي الدوري الإسباني، برصيد 23 هدفاً، وبفارق 4 اهداف عن أقرب منافسيه جيرارد مورينو نجم فياريال الوصيف برصيد 19هدفاً، بالتساوي مع كريم بنزيما (ريال مدريد)، لويس سواريز (أتلتيكو مدريد).

وفي الدوري الفرنسي، يأتي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، على رأس الهدافين برصيد 21 هدفاً، وبفارق 4 أهداف عن الوصيف وسام بن يدر لاعب موناكو.
ما البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، فيعتلي قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 35 هدفاً، وبفارق 10 أهداف عن أقرب المنافسين أندريه سيلفا لاعب إينتراخت فرانكفورت.

ويبقي البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الأقرب لحسم جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم، بسبب إبتعاده بفارق كبيرة عن منافسيه في الدوريات الأوروبية الكبري “بيج 5”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى