أخبار الرياضة

صفقة الأهلي المنتظرة.. محمد كوناتي يحقق إنجازا تاريخيا

حقق محمد كوناتي مهاجم فريق أخمات جروزني الروسي، رقمًا تاريخيَا مع ناديه، وذلك بعد ارتباطه بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي المصري، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز الخط الأمامي للقلعة الحمراء، تلبية لرغبة المدرب السويسري مارسيل كولر.

محمد كوناتي يصعد لوصافة هدافي أخمات جروزني عبر التاريخ

وسجل محمد كوناتي هدف الانتصار لفريقه أخمات جروزني، في شباك نادي أورال سفيردلوفسك، من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول.

ورفع محمد كوناتي رصيده إلى 22 هدفًا في الدوري الروسي الممتاز خلال 58 مباراة لعبها بقميص أخمات جروزني، ليصبح الهداف الثاني في تاريخ النادي بالمسابقة، معادلًا رقم السنغالي أبلاي مبينجيو الذي لعب لجروزني في الفترة بين 2015 و2021.

واقترب كوناتي من معادلة رقم البرازيلي موريسيو جينيور، هداف النادي التاريخي في المسابقة المحلية، برصيد 28 هدفًا في 162 مباراة.

تقارير روسية: الأهلي مهتم بضم محمد كوناتي

وكانت تقارير صحفية روسية، قد أكدت اهتمام النادي الأهلي المصري بالتعاقد مع مهاجم منتخب بوركينا فاسو، خلال الميركاتو الصيفي، وأشارت إلى أن مسؤولي القلعة الحمراء يعتبرونه الخيار الأول على حساب الثنائي جاكسون موليكا لاعب بشتكاش التركي وجوستافو سوزا مهاجم جيونبوك هيونادي الكوري.

وكان ديمتري سيليوك وكيل أعمال المهاجم صاحب الـ 25 عامًا، قد أوضح أن اللاعب يرغب في خوض تجربة ببطولة أخرى، لكنه سوف يظل في صفوف ناديه الروسي حتى شهر يناير المقبل، إلا حال وجود عرض سعودي مغري لضمه.

  • محمد كوناتي

  • الأهلي

  • صفقات الأهلي

  • مهاجم الأهلي

  • أخمات جروزني

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى