أخبار الرياضة

صراع على منصب النائب في انتخابات الزمالك.. والجنايني سر القائمة الموحدة

علق الإعلامي أحمد شوبير على انتخابات الزمالك المنتظر إجراؤها يوم 20 أكتوبر المقبل، حيث سيكون اليوم الأحد، هو آخر أيام تلقي طلبات الترشح مشددًا على أن الصراع سيكون شرسا على مقعد النائب بين هاني العتال الذي تقدم بأوراق ترشحه بهذا المنصب، وهشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد السابق المتوقع ترشحه على نفس المنصب.

شوبير يكشف سر القائمة الموحدة في انتخابات الزمالك 

وقال شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «البيان المشترك الذي أصدره حسين لبيب وأحمد سليمان، المرشحان المحتملان في انتخابات رئاسة نادي الزمالك، وأعلنا فيه تواجدهما في قائمة واحدة خلال الانتخابات المقبلة، وعدم الدخول في منافسة من أجل النادي السر فيه هو عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة النادي الأبيض السابق».

وأضاف: «عمرو الجنايني هو من بذل مجهودا كبيرا لعمل تلك المبادرة لأنه يعلم أن الزمالك لن يتحمل أي صراعات خلال الفترة المقبلة، وأن الأمر يحتاج لجهد كبير من المجلس الجديد، حتى يعيد الأمور إلى نصابها الصحيح».

عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك السابق

مفاجآت في انتخابات الزمالك

واختتم: «المفاجآت واردة في الساعات الأخيرة قبل غلق باب الترشح في انتخابات الزمالك والمحدد له السادسة مساء اليوم الأحد، وفي كل الأحوال الجميع مطالب بفرض حالة من الاستقرار داخل القلعة البيضاء وعدم رفع أي قضايا تشكك في شرعية المجلس المنتخب القادم».

  • انتخابات الزمالك

  • شوبير

  • حسين لبيب

  • أحمد سليمان

  • هاني العتال

  • عمرو الجنايني

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى