أخبار الرياضة

شوبير: شباب بلوزداد الجزائري يمتلك فرصة أكبر للفوز على الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أزمة كبيرة تواجه الأهلي قبل خوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في الجزائر.

الأهيل بدون مباريات لمدة 42 يوما

وقال «شوبير» عبر برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت»: «الأهلي لم يخض أي مباريات منذ 42 يوما، وهي مدة طويلة للغاية، وتنتظره مباراة صعبة للغاية أمام فريق شباب بلوزداد على أرضه ووسط جماهيره».

وأوضح: «في المقابل شباب بلوزداد خاض أكثر من مباراة في الفترة الماضية بالدوري، ويسير بشكل جيد، ويحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة في الدوري الجزائري، وجاهز فنيا وبدنيا للمباريات».

وانتقد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، قرارات رابطة الأندية بعدم بدء الدوري حتى الآن، قائلا: «لا بد أن يكون هناك تدخل لماذا كل هذا الوقت دون خوض مباريات؟، كيف سيلعب الأهلي مباراة مهمة بعد غياب ما يقرب من شهر ونصف، الموضوع صعب ولابد من العمل على مصلحة الأندية».

شوبير: الأهلي يعاني من الإصابات قبل لقاء شباب بلوزداد

وأشار إلى أن الأهلي يعاني أيضا من إصابات، طالت بعض نجوم الفريق، خلال الأيام الماضية، في مقدمتهم محمد الشناوي وأحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح، مشددا على أن موقف بيرسي تاو غير واضح حتى الآن؛ إذ كان اللاعب أمس رفقة منتخب بلاده لحضوره ختام البطولة، في الوقت الذي يستعد الأهلي للسفر إلى الجزائر بعد غد الأربعاء، لمواجهة فريق شباب بلوزداد يوم الجمعة المقبل.


  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • النادي الأهلي

  • الأهلي اليوم

  • بيرسي تاو

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى