أخبار الرياضة

سيميوني من الظلم أن لا يكون أتلتيكو مدريد المرشح للقب الدوري الإسباني

أكد الأرجنتيني دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، أنه من الظلم ألا يكون فريقه أحد المرشحين الأقوياء للفوز بلقب الليجا هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة أتلتيك بيلباو، المقرر لها التاسعة مساء غدٍ الأحد على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني.

وقال سيميوني فى المؤتمر الصحفي للمباراة عن ما الذي تغير فى أتلتيكو مؤخرا، “تحدثنا بالفعل الموسم الماضي أنه خلال الحجر الصحي عمل الفريق بشكل جيد للغاية، وبعد ذلك قمنا بعمل دورات تدريبية جيدة للغاية، وفي الميدان أظهرنا ذلك وقدمنا ​​أداءً جيدًا فى آخر 11 مباراة وهذا الموسم كان الفريق يعمل بشكل جيد للغاية”.

وعن المرشح للفوز بالدوري الاسباني، قال سيميوني، “بما أنني جزء من الأربعة أندية الذين يقاتلون من أجل هذا الهدف الجميل سيكون من الظلم ألا أقول أننا المرشحون”.

وواصل قائلا عن خوض أتلتيكو ثلاث مباريات متتالية خارج ملعبه، “كالعادة سنلعب مباراة تلو الأخرى، الآن نحن نتعامل مع مباراة بيلباو فقط وسنبحث عن طريقة لنكن قادرين على إيذائهم والتركيز على هذه المباراة”.

وحوب عودة لويس سواريز وجواو فيليكس للقائمة، قال سيميوني، “سوف يتدربون مع الفريق مرة أخرى، انضم كل من ليمار وجواو إلى التدريبات الجمعة، وانضم لويس سواريز سابقًا، سنرى كيف يتدربون وهذا الأحد سنقرر ما إذا كان بإمكانهم اللعب”.

وأكمل قائلا، “أسعى للفوز بالمباراة ، هناك أحد عشر لاعبا في البداية وخمسة تغييرات ستتمكن من إنعاش الفريق وبناءً على ذلك نقرر نوعية الدقائق التي يلعبها كل لاعب”.

واختتم قائلا :”لدي فكرة واضحة عن كيفية مواجهة المباراة، أحتاج فقط إلى وضع الأسماء ليوم غد عندما أتحدث مع اللاعبين لمعرفة من سيبدأ”.

ويحتل الروخى بلانكوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالى برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 70 نقطة، والذى سيواجه مساء اليوم ضيفه فريق ريال بيتيس، بينما يأتى أتلتيك بيلباو فى المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى