أخبار الرياضة

سولشاير يكشف سبب تأخير الإعلان عن صفقة سانشو ويثير الغموض على ضم فاران

تحدث النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن أمور عديد تخص الفريق خلال الاستعداد لخوض الموسم الجديد 2021 – 2022، وذلك بعد فوزه اليوم على ديربى كاونتى 2 – 1، فى أولى مواجهاته الاستعدادية.

كشف سولشاير أن تأخير النادى فى الإعلان عن صفقة النجم الشاب جادون سانشو القادم من بوروسيا دورتموند، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية بسبب عدم استكمال بعد الأوراق والتفاصيل الصغيرة، قبل أن يوقع على عقود انضمامه للنادى.

وكان يونايتد قد توصل إلى إتفاق مع نظيره دورتموند، من أجل الحصول على خدمات سانشو صاحب الـ 21 عامًا، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 73 مليون إسترليني، خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وعن إمكانية التعاقد مع الفرنسي فاران مدافع ريال مدريد، قال سولشاير:”الأمر كما هو، لا يمكننى الحديث سوى عن لاعبى فريقى فقط”.

وأوضح النرويجى أن لينجارد سيكون ضمن خطط الفريق فى الموسم الجديد قائلا: “اللاعب يرغب فى القتال من أجل الحصول على مكان فى التشكيل الاساسي”.

وعن مواجهة ديربى كاونتى قال سولشاير:” المباراة الأولى صعبة دائمًا، إنها الاختبار الأول لمدة 45 دقيقة، الملعب الكبير، الكثير من اللاعبين الشباب يحصلون على فرصتهم للعب مع بعض لاعبي الفريق الأول”.

ويفتتح مانشستر يونايتد مشواره فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة ضيفه فريق ليدز يونايتد على ملعب “أولد ترافورد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.