أخبار الرياضة

سولشاير: نريد الوصول للنهائي، وهذا موقف راشفورد

ظهر مدرب فريق مانشستر يونايتد أوله جونار سولشاير في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام للحديث عن مواجهة الغد ضد غرناطة، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، على ملعب ” نويفو لوس كارمينيس “. وقال سولشاير:” راشفورد سيسافر مع الفريق، لكن علينا فقط أن نتخذ قرار غداً إذا كان سيبدأ أساسياً أو على مقاعد البدلاء، لا أعتقد إنه سيكون جاهز للعب 90 دقيقة”.

وأضاف:” عماد ديالو؟ كان جيدًا عندما لعب ضد ميلان لمدة 45 دقيقة، سوف نراه يبدأ في المباريات بشكل تدريجي، ربما ذلك قد يكون في مباراة الغد أو في مباراة أخرى”. واستطرد:”بايلي لا يزال متواجد في بلاده، ويحتاج إلى فحص كورونا سلبي قبل أن يتمكن من العودة ونحن ننتظر ذلك، مارسيال؟ بدأ في التعافي، وسأكون مندهشاً إذا عاد قبل نهاية الموسم”. وأردف:” دي خيا كان ومازال حارساً كبيراً، وهو متواجد معنا، أنا مرتاح جدًا للعب مع ديفيد أو دين هندرسون، ويسعدني أن أياً منهما سعيد بأن يكون بديلاً”. وواصل:” غرناطة؟ شاهدت بعض المباريات لهم وتحدثت إلى بعض الأشخاص للحصول على بعض الأفكار حولهم، لديهم الكثير من عناصر الخبرة في الفريق، هم أحد الفرق التي تطورت مؤخراً”.

وأكمل سولشاير:” مبارة الغد كبيرة جدًا بالنسبة لنا. يجب أن نؤمن بمبدأ أن المباراة التالية هي المباراة الأكبر، أنا المدرب وأعلم أنها مجرد شوط أول ولكنها مباراة مهمة بالنسبة لنا”. وأتم:” تغلب غرناطة على نابولي، وتجاوز دور المجموعة، ثم أقصى مولده من البطولة، فهو إشارة على امتلاكهم للجودة، ولكننا قد وضعنا أعيننا على النهائي “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى