أخبار الرياضة

سولشاير: مانشستر يونايتد دفع ثمن قلة التركيز والأخطاء الدفاعية أمام يونج بويز

أكد النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أن قلة التركيز والأخطاء الدفاعية وراء الخسارة أمام فريق يونج بويز السويسرى بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سويس وانكدورف”، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

قال سولشاير بعد نهاية المباراة:”عندما تفقد تركيزك وترتكب العديد من الأخطاء ستتم معاقبتك، وهو ما حصل في مباراة الليلة، كما فعلنا الموسم الماضى أمام فريق باشاك شهير التركى”.

وعن تبديل رونالدو وبرونو، قال مدرب اليونايتد:” وصلنا للدقيقة ٧٠ وبذل اللاعبان جهدًا كبيرًا يوم السبت واليوم على أرضية عشب اصطناعي، كما أردنا الاستعانة بخبرة ماتيتش في الاحتفاظ بالكرة وحيوية لينجارد”.

وتحدث سولشاير عن طرد بيساكا قائلا:”أرضية الملعب لعبت دور نوعاً ما، استلم بيساكا الكرة بصعوبة، لقد وصل إلى الكرة لكنه لم يستطع التحكم وتابع تدخّله، من الصعب انتقاد قرار الحكم، لكن بيساكا لم يتدخل على كاحل اللاعب، بل على أعلى قدمه”.

مانشستر يونايتد

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 13 من زمن المباراة، ليعزز صدارته قائمة هدافى دوري أبطال أوروبا على مدار التاريخ برصيد 135 هدفا.

وسجل الدون ظهوره الأول بقميص الشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا عقب عودته إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من يوفنتوس الإيطالى.

وشارك رونالدو فى مباراته رقم 177 في دورى أبطال أوروبا، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم الحارس الإسباني السابق إيكر كاسياس، كأكثر مشاركة في تاريخ المسابقة.

كما ذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن يونج بويز، الفريق رقم 36 الذى يهز شباكه النجم البرتغالى رونالدو فى دورى الأبطال، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ثم أدرك مومي نجيمالو هدف التعادل لصالح يونج بويز في الدقيقة 66 من زمن المباراة، قبل أن ينجح أن ثيوسون سيباتشو في تسجيل هدف الفوز القاتل للفريق السويسرى في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.
وتلقى آرون وان بيساكا، لاعب مانشستر يونايتد البطاقة الحمراء المباشرة فى الدقيقة 35 من زمن المباراة بعد تدخله العنيف ضد لاعب يونج بويز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.