أخبار الرياضة

سكاي سبورتس: اتحاد جدة يجهز 200 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح

كشفت قناة «سكاي سبورتس»، أن نادي اتحاد جدة السعودي يستعد لتقديم عرض جديد يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني، من أجل ضم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأكدت القناة عبر موقعها الرسمي، أن المصادر شددت على أن نادي اتحاد جدة مستعد لدفع 200 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب، بعد رفض عرضه الأول، الذي وصلت قيمته إلى 150 مليون جنيه إسترليني، عبارة عن 100 مليون، بجانب 50 مليون كإضافات.

وأوضحت أن ليفربول مصر على بقاء محمد صلاح، وأنه ليس للبيع، لكن النادي السعودي يلقى تشجعيًا من أوساط معينة، وأن الصفقة قد تتم، لافتا إلى أن اتحاد جدة سيواصل محاولاته.

اتحاد جدة يسعى لحسم الصفقة

ويسعى نادي اتحاد جدة، بحسب التقارير الصحفية المتعددة، لحسم صفقة ضم محمد صلاح قبل إغلاق باب القيد في الدوري السعودي يوم 7 سبتمبر الجاري، وهو ما يعارضه نادي ليفربول، ومدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، الذي أكد أن محمد صلاح ليس للبيع.

ليفربول يرفض عرضًا من اتحاد جدة

وكان دافيد أورنستين، الصحفي بموقع «أثليتك»، قد أكد أن نادي ليفربول رفض عرضًا من نادي اتحاد جدة مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، بخلاف الإضافات التي كانت خيالية للنادي الإنجليزي.

  • محمد صلاح

  • ليفربول

  • الدوري الإنجليزي

  • البريميرليج

  • اتحاد جدة

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى