أخبار الرياضة

سكالوني: نريد الفوز على منافسنا الأبدي، وميسي الأفضل

ظهر مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني في تصريحات صحفية، بعد التأهل الى نهائي كوبا أمريكا بالفوز على كولومبيا بركلات الترجيح، بعد التعادل 1-1.

وقال سكالوني:”حان وقت الاحتفال والاستمتاع. غدًا سنفكر في المباراة النهائية، استغرق الأمر الكثير للوصول إلى هنا، والكثير من العمل، والكثير من الوقت من جميع الأشخاص الذين يرافقوننا”.

وأضاف:” كاد صوتي أن يذهب عندما أتحدث عن هذه المجموعة من اللاعبين، لقد ركزنا لفترة طويلة وهم يواصلون المضي قدماً، هنا ليس من المهم من يلعب كأساسي، على الجميع المساهمة وقد فهموا الرسالة”.

وأكمل:” نعلم أن المنتخب الأرجنتيني يجب أن ينافس دائماً وأن كل المباريات صعبة. نحن لا نقدر المنافسة نفسها بل نلعب المباريات بهذا القميص، إنه شيء فريد ويفسره اللاعبون بهذه الطريقة”.

وأردف:” بالنسبة لي، لا توجد نسخة أفضل من ميسي، فهو الذي يقدم دائماً أفضل شيء ممكن، نحن فخورون جدًا به وبزملائه في الفريق،

ونوه:” أخبرت اللاعبين بما شعرت به: يجب أن يستمتعوا بهذه المرحلة وأن ضربات الجزاء في المباراة لا يجب أن تكون عبئاً عليهم. كان يجب أن يشعر اللاعبون بالراحة “.

وأتبع:” نحن سعداء للغاية بأداء إيميليانو مارتينيز، ليس فقط بسبب ركلات الجزاء، ولكن أيضًا بسبب الأمان الذي ينقله لنا، مجموعة حراس المرمى تدعم نفسها بشكل دائم ونحب ذلك”.

واسترسل سكالوني :” أي شخص يعتقد أن هذا أمر سهل فهو مخطئ واليوم أثبتت كولومبيا ذلكك، لقد بدأنا بداية جيدة ثم استعادوا ديناميكيات اللعبة. جميع مباريات الكوبا معقدة”.

واستطرد:” هناك أشياء يجب تصحيحها في جميع المباريات، ليس فقط في هذه اللعبة. لحسن الحظ، لدينا يومين لنتمكن من التحدث عن كل شيء “.

وأتم:” مواجهة البرازيلي في النهائي؟ سنلعب المباراة النهائية ضد منافسنا الأبدي، منافسنا مدى الحياة. نأمل أن يستمتع الناس بالنهائي، وأن تكون مباراة جيدة، من الواضح أننا نريد الفوز، لكنني أعتقد أنها لعبة ممتعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.