أخبار عربية وعالمية

النشرة الرياضية.. مفاجأة غير مسبوقة لصلاح.. وكولر يحسم موقفه من الرحيل

النشرة الرياضية خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

كولر يحسم موقفه من العرض السعودي بعد فوز الأهلي على سان جورج  

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الموقف النهائي للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من العروض التي وصلت له مؤخرا، وآخرها عرض الشباب السعودي.

وقال «شوبير»: «اللي عمله كولر مع جماهير النادي الأهلي، عقب لقاء سان جورج يؤكد استمراره في منصبه، والمدير الفني بالفعل أبلغ مسؤولي القلعة الحمراء بعدم تفكيره في الرحيل عن الفريق».

للتفاصيل إضغط هنا

جامعة بريطانية تفاجئ محمد صلاح بقرار غير مسبوق

بات الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول الإنجليزي، وكعادته مصدر إلهام للجميع سوا داخل أرض الملعب أو خارجها، حتى أنه أصبح كذلك محل دراسة في أكبر الجامعات العالمية.

وشارك النجم المصري صاحب الـ31 عاما، منشورا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ورقة بحثية عن مفاوضاته ووكيل أعماله رامي عباس عن التجديد مع ليفربول، في هارفارد بيزنس سكول، كتبته أنيتا إلبيرس، أستاذ في كلية هارفارد للأعمال.

للتفاصيل إضغط هنا

مفاجأة حول طلب باتشيكو الغريب من بيراميدز

علق أحمد حسام ميدو على احتمالية رحيل جايمي باتشيكو عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: «حال رحل باتشيكو عن بيراميدز تعويضه سيكون صعب للغاية وسيكون الأمر خسارة لفريق بيراميدز وكذلك الدوري المصري».

للتفاصيل إضغط هنا

 

 

  • الأهلي

  • كولر

  • صلاح

  • محمد صلاح

  • بيراميدز

  • باتشيكو

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى