أخبار الرياضة

سامبدوريا ضد إنتر ميلان.. إنزاجي: نشعر بالندم لضياع نقطتين.. وننتظر الريال

أعرب سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان الإيطالي، عن ندمه الشديد بعد ضباع نقطتين ثمينتين امام سامبدوريا، بعد التعادل 2-2، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الكالتشيو، علي ملعب “لويجي فيراريس”.

قال مدرب إنتر ميلان في تصريحات عقب المباراة، “هناك ندم لأنها مباراة أردنا الفوز بها، تجاوزناها مرتين، ثم أضاعنا بعض الأهداف مع بيريسيتش وهاكان أوجلو، كانت مناسبات بسيطة ثم أخذنا هذين الهدفين، هناك ندم”.

أضاف إنزاجي، “كان علينا الفوز، لقد دخل سينسي بشكل جيد، ثم انتهينا من التغييرات وانتهينا في 10، ما زلنا نتقدم بثقة، اليوم كان الجو حارًا وملعبًا دون المستوى الأمثل، لكن في رأيي طورنا مباراة جيدة ضد فريق ماكر”.

وعن أداء لاعبي إنتر ميلان، علق إنزاجي، قائلا: “من الطبيعي أن يكون هناك شيء يجب مراجعته ، إذا تقدم فريق مثل فريقنا مرتين ، يجب أن يأخذوا النصر إلى أرضهم، آسف ولكننا نمضي قدمًا بثقة، فنحن نأخذ ما كان عليه حتى لو أردنا النقاط الثلاث”.

وبخصوص أداء سينسي، قال مدرب إنتر ميلان، “لسوء الحظ ، ليس جيدًا، لقد عاد من مجموعتين ودخل بأفضل طريقة”.

تابع، “كان التحضير على هذا النحو، بمساعدة التبديلات، علمنا أن المباراة ستبدأ في النصف ساعة الأخيرة، ثم للأسف وجدنا أنفسنا في 1 ، مع تسجيل هدفين بهذه الطريقة ، كان هناك أيضًا خطر التعرض للخطر، نأخذ هذه النقطة ونأمل في استعادة اللاعبين، يجب تعديل التقويمات قليلاً، لدينا بالفعل مباراة مهمة أخرى يوم الأربعاء”.

وحول قضاء 75 يوماً في قيادة إنتر ميلان، أوضح إنزاجي، “وجدت ناديًا ومشجعين وفريقًا مفيدًا للغاية، كنا نعلم أننا قد نواجه صعوبات، فقد سجلنا 7 نقاط في الأيام الثلاثة الأولى، كنا نعلم أنه يتعين علينا إصلاح بعض الأشياء من خلال مبيعات لاعبين مهمين للغاية، ولكن لقد جعل النادي جاهزًا من خلال أخذ لاعبين يتمتعون بفاعلية كبيرة في فكرتي عن كرة القدم، في رأسي كنت أرغب في 9 نقاط ، لكن هذا جيد”.

أنهي مدرب إنتر ميلان، تصريحاته قائلاً “سيخضع باستوني لفحص متعمق غدًا ويبدو أن ديماركو مجرد تقلصات، بالنسبة له هناك تفاؤل، سينسي وباستوني أقل قليلاً”.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان وصل للنقطة 7 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلفاً لفريق نابولي المتصدر برصيد 9 نقاط، فيما يصل فريق سامبدوريا للنقطة 2 في المركز الـ 13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.