أخبار الرياضة

ساسى يجدد للأهلي ويرفض التعاقد الرسمى

مازال ملف تجديد الأهلي لعقد الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الكروى الأول، يتصدر المشهد في القلعة البيضاء، خاصة وإن اللاعب يحظى بحب جماهيرى كبير ويعد من العناصر المميزة في صفوف الفارس الأبيض.

فرجانى ساسى الذى ينتهى تعاقده رسميًا مع الأهلي بنهاية الموسم الجارى، مازال يرفض التوقيع الرسمي على عقود التجديد، ويقوم اللاعب بتصدير مهند عون وكيل أعماله في أمور التفاوض مع مسئولي القلعة البيضاء.

وأكد مسئولي الأهلي إن وكيل فرجانى ساسى يتسبب في تعطيل المفاوضات في كل مرة ينعقد فيها جلسة لحسم الملف، حيث يضع مهند عون بعض الشروط والطلبات غير المناسبة مع إمكانيات نادى الأهلي مما يتسبب في عودة الأمور لنقطة الصفر من جديد.

في الوقت ذاته، أكد مسئولي الأهلي إن فرجانى ساسى يرغب في البقاء والتجديد، وهو ما أكده اللاعب نفسه فى الحديث الذى ينقل رغبته عبر وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا، لاسيما وإن ساسى صرح مؤخرًا وشدد على عدم صحة الأنباء التي ترددت، حول إبلاغه لمجلس إدارة النادي برغبته في الرحيل وعدم تجديد تعاقده مع الفريق.

وأضاف فرجاني ساسي، أن رئيس الأهلي تحدث معه عن ملف التجديد للنادي في الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه لا يظهر كثيرا في الإعلام إلا أنه سيرد في الوقت المناسب، نافيا ما تردد حول رغبته في الرحيل عن الفريق.

وطالب فرجاني ساسي الجميع بضرورة تحري الدقة فيما يخص الأخبار التي يتم نشرها عنه في الفترة الحالية, وعدم الحديث عن أمور لا أساس لها من الصحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى