أخبار الرياضة

سابيتسر: بايرن ميونخ النادى المناسب لى وسأظهر إمكانياتى الفنية

عبر النمساوي مارسيل سابيتسر عن سعادته بالانضمام إلى بايرن ميونخ، مؤكدا أنه في الفريق الصحيح الذي يتيح له إظهار امكانياته الفنية، وذلك خلال مؤتمر تقديمه لاعبا في الفريق البافاري، عقب انتقاله من لايبزيج هذا الصيف وحتى 2025.

وقال سابيتسر في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لتقديمه لاعبا في البايرن :”كنت متواجدا في التدريبات الأولى، لقد قمت بتبادل المعلومات مع محللي ومساعدي الفيديو، بالنسبة لمباراة السبت أمام لايبزيج، سأكون جاهزا”.

وتابع اللاعب النمساوي قائلا :”في الأيام الأولى في ميونخ شعرت أنني في بيتي وفي المدينة وفي مركز التدريب، كانت الدورات التدريبية الأولى ممتعة حقًا، ويسعدني أن أكون هنا .

وواصل سابيتسر قائلا عن احتمالية اشتراكه أمام لايبزيج :”غاب عدد قليل من اللاعبين اليوم، أنا جاهز ، لقد تدربت مع الفريق منذ يوم الثلاثاء، في النهاية القرار متروك للمدرب إذا سنحت لي فرصة اللعب، سأكون جاهزًا”.

وأردف قائلا عن مركزه المفضل :”إذا كان بإمكاني اختيار مركزي المفضل فسيكون 8 على اليسار، يمكنني بعد ذلك العمل في الضغط، وأيضًا اللعب بشكل إبداعي بسهولة، ومن ثم الكرة على قدمي”.

وأشار قائلا :”الوضع تغير، لعبت بانتظام في لايبزيج وكنت القائد، حصلت على مكافأة هناك والتي أوفيتها أيضًا، أنا جديد في بايرن الآن وأنا أعلم ذلك، هناك لاعبون ذوو جودة عالية في مركزي، ومع ذلك ، اسمحوا لي أن أظهر مهاراتي”.

وأكمل قائلا :”أشعر بعدم الارتياح عندما يصبح الفشل حقيقة، لدي هذه العقلية منذ الصغر علمني والدي إياه، أنا أحب المباريات الحاسمة، لهذا السبب أنا في المكان المناسب هنا في بايرن ميونخ”.

وعن الفارق بين بايرن ولايبزيج، أوضح سابيتسر قائلا :”أنا في المدينة منذ يوم الأحد، هناك اختلافات عندما يتعلق الأمر بالظهور الإعلامي والضجيج، هناك شيء مميز هنا، اللاعبون يعودون الآن، سوف اتعرف على بايرن ميونخ الحقيقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.