أخبار الرياضة

زيدان يرفض العمل معلقا في قناة ريال مدريد

رفض زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، عرضا للعمل معلقًا بقناة النادي الملكي خلال الموسم المقبل، بعد رحيله عن تدريب الميرينجي بنهاية الموسم المنقضي.

وأكد موقع “دفيسنا سنترال” المعني بشئون نادي ريال مدريد، أن زيدان يبدو أنه يريد عدم وجود أية علاقة مع الفريق الملكي خلال الفترة الملكي بعد الرحيل.

ويقوم معلق قناة نادي ريال مدريد بالعمل بالتعليق على مباريات الفريق الأول على القناة التليفزيونية الرسمية.

ويقوم بالمهمة حاليا كمعلق لفريق ريال مدريد النجم البرازيلي روبرتو كارلوس، مدافع أيسر النادي الملكي، حاليا، لكن إدارة النادي ترغب في التعاقد مع زيدان مع تزايد ارتباط الجماهير بالقناة.

وكان زيدان يُمنّي النفس بقيادة المنتخب الفرنسي عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، إلا أنه فشل بسبب قرار الاتحاد باستكمال ديدييه ديشامب، المدير الفني، المهمة حتى نهاية كأس العالم المقبلة 2022.

في سياق متصل، ظهر النجم العالمى ومدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان قبل أسابيع بكامل مهاراته الرائعة أثناء لعب كرة قدم خماسي مع أبنائه، حيث بدأ زيدان (49 سنة)، يتراجع عن سنوات ابتعاده كلاعب في مباراة الخماسية مع أبنائه واستعاد ذاكراته كأحد نجوم الساحرة المستديرة عبر التاريخ.

وانتشرت مقاطع فيديو للفرنسي زيدان نشرتها صحيفة “صن” الإنجليزية عندما كان يستمتع الفرنسي بإجازة بعد رحيله عن ريال مدريد للمرة الثانية في نهاية الموسم، وفي مباراة للكرة الخماسي مع أبنائه إلياز وإدريس وثيو ولوكا، أظهر زيزو سيطرته الدقيقة على الكرة.

ونشر زيدان سلسلة من مقاطع الفيديو على قصته على “إنستجرام”، تُظهر تحكمه الدقيق بشكل مذهل، بينما كان يتفوق في الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.