أخبار الرياضة

ريال مدريد يفوز على فوينلابرادا بثلاثية فى أولى الوديات قبل الموسم الجديد

فاز ريال مدريد على فريق فوينلابرادا، الذى يشارك في دوري الدرجة الثانية الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى أولى مباريات الفريق الملكي الودية، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

أحرز أهداف ريال مدريد الثلاثة كل من اللاعب الشاب ماريو جيلا، والنرويجي مارتن أوديجارد والمهاجم ماريانو دياز.

وغاب عن الريال في مباراة اليوم لاعبوه الدوليون الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في بطولتي أمم أوروبا “يورو 2020″، وكوبا أمريكا 2021.

وتعد المباراة هي الأولى لريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الجديد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي تولى المهمة، بدلا من الفرنسي زين الدين زيدان، الذي استقال من منصبه، عقب نهاية الموسم الماضي، بعد خروج الميرينجي خالي الوفاض من الألقاب.

وسيلتقي ريال مدريد مع نظيره جلاسجو رينجرز الأسكتلندي تحت قيادة المدرب ستيفن جيرارد، يوم 19 يوليو الجاري، ودياً في إطار استعدادات الطرفين للموسم المقبل.

وعاد ريال مدريد للتدريبات، في الأسبوع الماضي، استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يعود للفريق مجددا بعد فترته الأولى ما بين 2013 و2015، والتي ميّزها الفوز باللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد المدرب الإيطالي لحسم مصير 11 لاعبا على الأقل خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي بدأ منقوصا من لاعبين شاركوا برفقة منتخبات بلدانهم في أمم أوروبا أو كوبا أمريكا، أو سيشاركون في الألعاب الأولمبية المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.