أخبار الرياضة

ريال مدريد يفوز على أتالانتا ويتأهل لربع نهائى دوري أبطال أوروبا

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني المقرر لها فى العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، فى إياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، على ملعب “بوشكاش أرينا” فى مدينة بودابست عاصمة المجر، بعد قرار الاتحاد الأوروبي بنقل المباراة لملعب محايد بسبب قيود السفر وسط جائحة كورونا في أوروبا، كما حدث فى لقاء الذهاب. 

ويقود النجم الجزائرى رياض محرز هجوم ريال مدريد فى مباراة الليلة بجانب كلا من برناردو سيلفا وفيل فودين، كما يتواجد النجم البلجيكي كيفن دى بروين قائد الفريق، بينما يجلس على مقاعد البدلاء كلا من سترلينج، خيسوس وسيرجيو أجويرو. 

وكان السيتي قد نجح فى حسم لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين الشهر الماضى فى المجر بثنائية نظيفة من توقيع البرتغالى برناردو سيلفا وجابرييل خيسوس.

ويدخل ريال مدريد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الأداء المميز الذي يقدمه في مسابقة الدوري الانجليزي، ويريد تأكيد تفوقه مجددا وعدم التهاون أمام الخصم لاقتناص بطاقة العبور إلى الدور المقبل بشكل رسمي.

بينما الفريق الألماني يعلم صعوبة الخصم وقوته، ويطمح في دخول اللقاء بكل قوة من أجل تقديم مباراة تليق به، يأمل من خلالها تحقيق الفوز وإحداث عنصر المفاجأة بعمل ريمونتادا تاريخيه ليتأهل إلى الدور المقبل ويقصي بها الخصم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى