أخبار الرياضة

ريال مدريد ضد بيتيس الملكي يفشل في هز الشباك بشوط أول سلبي

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريقى ريال مدريد الإسبانى وضيفه ريال بيتيس، والمقامة بينهما حاليا على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2020-2021، وفشل الفريقان فى هز الشباك خلال الفرص التى أتيحت فى الـ45 دقيقة الأولى من زمن اللقاء.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بفارق 3 نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد المتصدر، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة، في حين يتواجد فريق ريال بيتيس في المركز السادس برصيد 49 نقطة.

ويهدف الريال بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان لتحقيق الفوز في لقاء الليلة، ومواصلة مطاردة أتلتيكو مدريد على صدارة جدول الترتيب، بعدما حقق الفوز على قادش في الجولة الماضية بثلاثية، بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي أمام خيتافي في الجولة السابقة.

ويغيب عن ريال مدريد في لقاء اليوم عدد من اللاعبين، أبرزهم فيرلاند ميندي، توني كروس، بداعي الإصابة، وفيدي فالفيردي للإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى القائد سيرجيو راموس لعدم الجاهزية، فيما يعود البلجيكي إيدين هازارد بعد تعافيه من الإصابة.

أما فريق ريال بيتيس فيسعى هو الآخر لتحقيق الانتصار، والاقتراب من المشاركة الموسم المقبل في مسابقة الدوري الأوروبي، ويغيب عنه في لقاء الليلة، الفرنسي نبيل فقير بداعي الإيقاف، بعد طرده في مباراة أتلتيك بيلباو الماضية.

ويخوض ريال مدريد مواجهة ريال بيتيس بالتشكيل التالى:
حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: ناتشو – فاران – ميليتاو – كارفاخال

خط الوسط: إيسكو – كاسميرو – مودريتش

خط الهجوم: أسينسيو – كريم بنزيما – رودريجو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى