أخبار الرياضة

رسميا.. المقاولون العرب يعلن استعارة عمار حمدي من الأهلي

أعلن نادي المقاولون العرب رسميا، عن إتمام صفقة ضم عمار حمدي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

المقاولون العرب: عمار حمدي ينتظم في تدريبات الفريق اليوم

وأوضح نادي المقاولون في بيان رسمي، أن اللاعب الشاب أبدى تمسكه بالانتقال لكتيبة ذئاب الجبل، تحت قيادة الكابتن شوقي غرب، مفضلا عرضه على العديد من العروض التي وصلته من أكثر من نادي بالدوري الممتاز.

وينتظم اليوم، عمار حمدي في تدريبات نادي المقاولون العرب، خلال معسكره الحالي بالعين السخنة استعدادا للموسم الجديد، بعد إتمام انتقاله من النادي الأهلي على سبيل الإعارة.

عمار حمدي كان أحد الأعمدة الرئيسية في صفوف منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة الكابتن شوقي غريب الحاصل على بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة التي أقيمت 2019 بمصر، علاوة على تواجده مع المنتخب في أولمبياد طوكيو 2020.

المقاولون يفتتح ودياته بالتعادل مع بلدية المحلة.. ويستعد لمواجهة وادي دجلة

وكان المقاولون بقيادة شوقي غريب قد افتتح سلسلة مبارياته الودية أمس بالتعادل السلبي مع بلدية المحلة في الودية الأولى هذا الموسم بمعسكر العين السخنة.

ويستعد المقاولون لمواجهة وادي دجلة غدا الأربعاء في ثاني تجاربه الودية بمعسكر العين السخنة استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز بالموسم الجديد.

  • المقاولون العرب

  • عمار حمدي

  • الأهلي

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى