أخبار الرياضة

رسمياً .. مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد كيفين دي بروين

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تجديد تعاقده مع النجم البلجيكي كيفين دي بروين (29 عاماً)، حتى صيف 2025. وجاء في بيان السيتي: “يُعتبر دي بروين أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، وكان مهندسًا رئيسيًا لنجاحناً في ملعب الاتحاد الذي دام خمس سنوات ونصف، حيث فاز خلالها بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الإتحاد مرة واحدة.

وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية 4 مرات”. وقال كيفين دي بروين في تصريحات لموقع النادي، إن الموافقة على تمديد عقده لمدة عامين في مانشستر سيتي كان قرارًا سهلاً لأنه يلعب في فريق تثير فلسفته. وصرح دي بروين قائلاً”لم يكن الأمر صعبًا بالنسبة لي، لقد كنت محظوظًا حقًا – عندما جئت إلى هنا، كان لدينا فريق جيد وعلى مر السنين تغير الكثير من اللاعبين لكنني بقيت، وهذا شيء جيد”. وتابع: “لقد فزنا بالعديد من الألقاب، والفريق جيد حقًا، والطريقة التي نلعب بها تثيرني – وهذه هي الطريقة التي أريد المضي قدمًا بها، لذا لم يكن الأمر صعبًا بالنسبة لي”

. واختتم كيفين دي بروين : “ليس من السهل التنافس طوال الوقت مع هؤلاء اللاعبين لأنهم جيدون للغاية ، لكنهم يساعدونني في تقديم أفضل ما أستطيع، إنه مزيج من كل شيء يساعدني في أن أكون من أنا، وعلي أن أفعل أفضل ما أفعله، وهو أن أكون على أرض الملعب وأساعد زملائي في الفوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى