أخبار الرياضة

رئيس بايرن ميونخ يهاجم توني كروس: ليس له مكان في كرة القدم

أكد أولي هونيس، الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ الألماني، أن لاعب خط وسط ريال مدريد، توني كروس، الذي أعلن مؤخرا اعتزاله اللعب الدولي، ليس له مكان في كرة القدم بعد الآن، وذلك خلال تحليله لأداء المنتخب الألماني في بطولة “يورو 2020”.

وقال هونيس في برنامج تليفزيوني، اليوم الأحد: “أحد مشاكل المنتخب الألماني تمثلت في أن المدرب السابق يواكيم لوف كان يقاتل من أجل إشراك كروس في الملعب، وبالتالي تحول الفريق للاعتماد على ثلاثة لاعبين مدافعين في خط الوسط”.

وأضاف: “نحن متأخرون 0/1 أمام إنجلترا ويتبقي ربع ساعة فقط، وكروس لم يعد يتخطى خط الوسط، فقط يلعب تمريرات جانبية حتى ينظم دفاع المنافس نفسه”.

وتابع هونيس: “لاعبو بايرن ميونخ لديهم ثقة في أنفسهم ولديهم رأي مسموع، كان يجب أن يقولوا إن كروس لم يعد يناسب كرة القدم هذه بتمريراته الجانبية، نحن نلعب بشكل عمودي، نمرر للأمام طوال الوقت”.

واستطرد: “المدرب السابق يواكيم لوف كان يقاتل لإشراك كروس، وبالتالي تحول الفريق للاعتماد على 3 لاعبين مدافعين في خط الوسط”.

وأردف: “لو لعبنا مع دفاع مكون من 4 لاعبين ومع جوريتسكا وكيميش ومولر بالإضافة إلى ساني وجنابري وهافيرتز، فسنكون الآن في وضع مختلف، لعبت ألمانيا كرة قدم سيئة”.

واختتم رئيس بايرن ميونخ السابق: “طريقة لعب كروس انتهت تماما”.

وودع منتخب ألمانيا بطولة يورو 2020 من دور الـ16 بعد الخسارة 0/2 أما إنجلترا، وهي المباراة الأخيرة ليواكيم لوف مدربا لألمانيا، حيث سيخلفه هانز فليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.