أخبار الرياضة

ذكرى مؤلمة لملعب منافس الأهلي المحتمل بأبطال أفريقيا.. لاعب الزمالك شهد الموت عليه

وضع فريق سان جورج الإثيوبي، قدما لمواجهة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في دور الاثنين والثلاثين لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن حقق الفوز خارج ملعبه على حساب كمكم زانزيبار، بطل زنجبار، بثنائية مقابل هدف، في ذهاب الدور التمهيدي.

سان جورج يقترب من مواجهة الأهلي بأبطال أفريقيا

من المنتظر أن تقام مباراة الإياب في إثيوبيا، عصر الأحد المقبل، ويكفي سان جورج التعادل السلبي، حتى يؤمن تأهله إلى دور الـ32، ليضرب موعدا مع الأهلي.

ويرتبط فريقن سان جورج الأثيوبي بذكريات خاصة مع الجماهير المصرية بصفة عامة، وجماهير الزمالك بصفة خاصة.

فريق سان جورج الأثيوبي 

نجاة لاعب الزمالك من الموت في إثيوبيا 

تعود تلك الذكريات إلى عام 2013 عندما التقى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره سان جورج الإثيوبي في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وأقيمت مباراة الإياب في أثيوبيا، ونجا خلالها أحمد سمير لاعب الفريق الأبيض وقتها من الموت المحقق.

بدأت الواقعة عندما تعرض أحمد سمير مدافع الزمالك لضيق تنفس خلال الدقائق الأخيرة، من عمر لقاء الإياب، ولم يتمكن من استكمال الدقائق السبعة الأخيرة من زمن المباراة، بعد أن شعر بضيق في التنفس نتيجة نقص الأكسجين.

وفضل الجهاز الطبي لنادي الزمالك نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا لتلقي العلاج، وسط رعب من زملائه على حالة اللاعب.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما وتأهل الفارس الأبيض لدور المجموعات وقتها، بعد تخطي عقبة سان جورج الإثيوبي.

  • الأهلي

  • الزمالك

  • سان جورج

  • دوري أبطال أفريقيا

مصدر الخبر مارش ماج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى