أخبار الرياضة

ديباي: سعيد بالمشاركة الأولى مع برشلونة.. والجماهير تنتظر الكثير مني

أعرب المهاجم الهولندي ممفيس ديباس، نجم فريق برشلونة الجديد، عن سعادته للمشاركة الأولى له مع الفريق الكتالوني، موضحًا أنه يعلم جيدًا أن جماهير البلوجرانا تنتظر الكثير منه.

وشارك ديباي مع برشلونة لأول مرة منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال صيف العام الحالي، وذلك في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع أوليمبيك ليون.

ولعب ديباي مع برشلونة في الشوط الثاني أمام جيرونا، في اللقاء الودي الذي انتهي بفوز برشلونة 3-1، حيث استطاع الدولي الهولندي تسجيل هدف من ركلة جزاء.

وقال ديباي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: “أنا سعيد لأنني قادر على لعب الدقائق الأولى. لقد استمتعت بها. أنا سعيد للغاية حقًا”.

وأضاف ديباي في حديثه: “أعلم أن الجماهير يتوقعون الكثير مني ، وقد عملت بجد، لقد كانت لحظات جميلة جدًا، عندما نلعب في الملعب سيكون الأمر رائعًا أيضًا، سوف يمنحنا المشجعون الطاقة في الملعب”.

وكان برشلونة قد فاز في مباراة اليوم بثلاثة أهداف مقابل واحد، وشهدت المباراة تألق ديباي الذي أحرز أول أهدافه مع الفريق من ركلة جزاء، بينما أحرز كل من جيرارد بيكيه ومهاجم الفريق الرديف ري ماناج هدفي الفريق الكتالوني الآخرين، وجاء هدف جيرونا الوحيد عن طريق لاعب الوسط سامو سايز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.