أخبار الرياضة

ديبالا: رونالدو لا يطيق الخسارة وأشعر بالضغط دائماً فى يوفنتوس

أكد المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا أن زميله بالفريق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يصبح فى حالة غير قابلة للحل عندما يخسر، وقال ديبالا فى تصريحات نشرها موقع “كالتشيو ميركاتو”، “كلانا قريب من تسجيل 100 هدف مع يوفنتوس، إنه يريد دائمًا الفوز، حتى فى التدريبات وعندما يخسر يصبح عنيدًا لبضع دقائق”.

وأضاف ديبالا، “نتدرب معًا، ونمارس تسديد الركلات الحرة، يسدد هو الركلات على اليمين، وأسدد أنا على اليسار، إنه مهووس تمامًا، يريد الفوز دائما”.

وتابع النجم الأرجنتينى، “كانت هناك شائعات حول انتقال ميسى المحتمل إلى يوفنتوس، لكننا كنا نعلم أنه سيكون صعبًا، ومن الصعب اختيار الأفضل بينه وبين كريستيانو”.

وينتهى عقد ديبالا فى يونيو 2022، ويبدو أن يوفنتوس على استعداد لبيعه فى الصيف، لكن يبدو أن ديبالا حريص على البقاء فى النادى فى موسم 2021-22.

وعن يوفنتوس قال ديبالا، “كان الموسم سلبيا لأن الإنتر سيفوز بالدورى، لكننا تعودنا على الفوز، كان موسما مختلفا، لكننا قمنا بتغيير الكثير، العديد من اللاعبين والمدرب، نأمل أن نؤدى بشكل أفضل الموسم المقبل، ونتعلم من أخطائنا”.

وواصل، “لقد شعرت دائما بالضغط، العمر لا يحتسب، أعتقد أن أهم شيء هو أن تكون قويًا عقليًا، إنه ليس شيئًا تتعلمه، وهو الفرق بين اللاعب الجيد والنجم، لقد تعرضت لضغوط فى قرطبة، ولدى ضغط هنا فى يوفنتوس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى