أخبار الرياضة

خضوع لاعبى برشلونة لفحوصات كورونا قبل العودة للتدريبات

عادت الحياة إلى نادي برشلونة اليوم، السبت، وتحديدا فى مركز التدريبات من أجل الخضوع لاختبارات فحوصات كورونا قبل بدء التدريب المقررله الاثنين المقبل من الساعة 9 صباحًا.

وتواجد اليوم كل من بيكيه، تير شتيجن وسيرجينيو دست من أجل الخضوع لفحوصات كورونا.

ومن المنتظر إجراء الفحوصات البدنية والطبية يوم الأحد للاعبين الأحد عشر الذين سيبدأون الجولة الأولى، وهم أولئك الذين لم يلعبوا كأس أوروبا أو كأس أمريكا هذا الصيف.

كما سيتواجد في تدريبات برشلونة كل من: “بيكيه، ديست، تير شتيجن، بيانيتش، ديمبيلي، ريكي بويج، نيتو، كوتينيو، سيرجي روبيرتو، أنسو فاتي، أومتيتي”.

كما سينضم إليهم أيضًا عشرة لاعبين من فريق الشباب الذين سيدعمون المجموعة هذه الأيام وهم: “مونشو، إيلياس، جافي، كوماس، راموس مينجو، نيكو، أرناو تيناس، أليكس كولادو، إيناكي بينيا، يوسف دمير.”.

وفى سياق مختلف ، يواجه برشلونة الإسباني تحديات كبيرة خلال الصيف الحالى؛ من أجل تجديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذى انتهى فى آخر شهر يونيو الماضى؛ بسبب الصعوبات المادية التى يواجهها النادى الكتالونى، بجانب أزمة ميزانية الرواتب التى تصر رابطة الليجا على تخفيضها قبل الإعلان عن تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني.

كشفت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، عن تفاصيل جديدة حول ملف تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، والذى سوف يستغرق عدة أسابيع من أجل حسمه؛ بسبب الرقابة المفروضة من جانب رابطة الليجا على رواتب النادى.

وأضاف التقرير الإسباني، أن إدارة البارسا تحتاج إلى إدخال مبلغ 200 مليون يورو خلال الصيف الحالى، قبل الإعلان عن تجديد عقد ميسي، حيث سيكون عقد البرغوث الأرجنتيني فقط يمثل 25% من إجمالى المبالغ التى سوف يستطيع النادى إدخالها خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأمل نادي برشلونة في حل أزمة اللعب المالي النظيف، والتي ستجبره على تخفيض رواتبه بقيمة 40% وعدم منحه أكثر من 25% من قيمة أي بيع من اللاعبين، من أجل الحصول على حق قيد ليونيل ميسي من جديد بقائمة الفريق.

وقال رئيس رابطة الليجا تيباس، في تصريحات تليفزيونية أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إنه لا يعلم ما إذا كان ليونيل ميسي سيلحق ببرشلونة في انطلاق الموسم الجديد من عدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.